بن هزام: اتحاد الكرة يدعم النصر

محمد بن هزام الظاهري ■ من لقاء الذهاب بين النصر والجيش القطري | البيان صورة أكد محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وقوف الاتحاد مع نادي النصر في قضيته التي أُثيرت بعد فوزه على الجيش القطري بثلاثة أهداف نظيفة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قراراً مفاجئاً صباح أول من أمس اعتبر فيه النصر خاسراً بثلاثة أهداف مقابل لاشيء بسبب مشاركة اللاعب فاندرلي. وقال: إن الاتحاد يقف وبقوة مع نادي النصر المطالب بحقه الطبيعي والشرعي في احتساب فوزه الكبير في مباراة الذهاب، حيث أوضح مراراً وتكراراً بعد إثارة القضية صحة اتباعه للإجراءات في تسجيل اللاعب المحترف فاندرلي، مشيراً إلى أن قرار الاتحاد الآسيوي جاء متسرعاً وفي وقت غير مناسب وغير مقبول أبداً ولا يصب في مصلحة البطولة بشكل عام، خصوصاً بعد أن وصلت المنافسة إلى الأدوار النهائية. مشدداً على أن اتحاد الكرة ممثلا في مجلس إدارته ولجانه القانونية وخبرائه، يقف جنباً إلى جنب مع نادي النصر الذي يطالب باحتساب نتيجة الذهاب، لأنها تحققت بمجهود الفريق وبالمنافسة الرياضية الشريفة. وأن مجلس إدارة الاتحاد خصص فريق عمل قانونياً لمتابعة حيثيات القضية بالتنسيق مع المستشار القانوني لنادي النصر، حيث وجه مجلس إدارة الاتحاد بتقديم كل الدعم لنادي النصر في قضيته العادلة والتي يتم بحثها في الاتحاد الآسيوي. إجراءات قانونية وأوضح الأمين العام، أن إدارة النصر اتبعت الإجراءات القانونية والإدارية الصحيحة في مراحل تسجيل اللاعب، سواء التسجيل المحلي لدى اتحاد الكرة، أو القاري لدى الاتحاد الآسيوي، وإذا كانت هناك أي اعتراضات أو ملاحظات من قبل الاتحاد الآسيوي كان الأجدى بهم إثارتها خلال فترة التسجيل وليس بعد نهايته ومشاركة اللاعب فعلياً من النادي. مؤازرة ومؤازرته في هذه المواجهة، لأنه يمثل الكرة الإماراتية وجميع الأندية في الدولة، مؤكداً أن اتحاد الكرة يؤيد كافة الإجراءات التي يتخذها النصر في تصعيد القضية، بدءاً من الطعن الذي قدمه ضد قرار الاتحاد الآسيوي ومن ثم اللجوء إلى محكمة كاس الدولية، مناشداً الجميع استقاء المعلومات من المصادر الرسمية وعدم نقل رسائل غير دقيقة تهدف إلى إضعاف الروح المعنوية للنصر قبل مواجهة الإياب التي تقام اليوم الأربعاء على ستاد مكتوم بنادي النصر في دبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أكد محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وقوف الاتحاد مع نادي النصر في قضيته التي أُثيرت بعد فوزه على الجيش القطري بثلاثة أهداف نظيفة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قراراً مفاجئاً صباح أول من أمس اعتبر فيه النصر خاسراً بثلاثة أهداف مقابل لاشيء بسبب مشاركة اللاعب فاندرلي.

وقال: إن الاتحاد يقف وبقوة مع نادي النصر المطالب بحقه الطبيعي والشرعي في احتساب فوزه الكبير في مباراة الذهاب، حيث أوضح مراراً وتكراراً بعد إثارة القضية صحة اتباعه للإجراءات في تسجيل اللاعب المحترف فاندرلي، مشيراً إلى أن قرار الاتحاد الآسيوي جاء متسرعاً وفي وقت غير مناسب وغير مقبول أبداً ولا يصب في مصلحة البطولة بشكل عام، خصوصاً بعد أن وصلت المنافسة إلى الأدوار النهائية.

مشدداً على أن اتحاد الكرة ممثلا في مجلس إدارته ولجانه القانونية وخبرائه، يقف جنباً إلى جنب مع نادي النصر الذي يطالب باحتساب نتيجة الذهاب، لأنها تحققت بمجهود الفريق وبالمنافسة الرياضية الشريفة.

وأن مجلس إدارة الاتحاد خصص فريق عمل قانونياً لمتابعة حيثيات القضية بالتنسيق مع المستشار القانوني لنادي النصر، حيث وجه مجلس إدارة الاتحاد بتقديم كل الدعم لنادي النصر في قضيته العادلة والتي يتم بحثها في الاتحاد الآسيوي.

إجراءات قانونية

وأوضح الأمين العام، أن إدارة النصر اتبعت الإجراءات القانونية والإدارية الصحيحة في مراحل تسجيل اللاعب، سواء التسجيل المحلي لدى اتحاد الكرة، أو القاري لدى الاتحاد الآسيوي، وإذا كانت هناك أي اعتراضات أو ملاحظات من قبل الاتحاد الآسيوي كان الأجدى بهم إثارتها خلال فترة التسجيل وليس بعد نهايته ومشاركة اللاعب فعلياً من النادي.

مؤازرة

ومؤازرته في هذه المواجهة، لأنه يمثل الكرة الإماراتية وجميع الأندية في الدولة، مؤكداً أن اتحاد الكرة يؤيد كافة الإجراءات التي يتخذها النصر في تصعيد القضية، بدءاً من الطعن الذي قدمه ضد قرار الاتحاد الآسيوي ومن ثم اللجوء إلى محكمة كاس الدولية، مناشداً الجميع استقاء المعلومات من المصادر الرسمية وعدم نقل رسائل غير دقيقة تهدف إلى إضعاف الروح المعنوية للنصر قبل مواجهة الإياب التي تقام اليوم الأربعاء على ستاد مكتوم بنادي النصر في دبي.

أضف تعليقاً