دراجات الإمارات تشارك بكأس آسيا للمضمار في الهند

■ دراجو الإمارات جاهزون للمشاركة في البطولة الآسيوية | البيان ■ بعثة منتخبات الإمارات للدراجات في الهند | البيان صورة وصلت بعثة دراجات الإمارات التي تضم منتخبات الكبار والشباب والإناث أمس إلى العاصمة الهندية دلهي، وذلك للمشاركة في بطولة كأس آسيا للمضمار، التي ينظمها الاتحاد الآسيوي للدراجات. وتستضيفها الهند حتى السابع عشر من الشهر الجاري. وتضم البعثة برئاسة علي سعيد الوالي مستشار اتحاد الدراجات مدير المنتخبات الوطنية، المدرب العام عبدالله سويدان، ومدير المنتخب الأول عاصم محمود الملا، ومدربة منتخب الإناث سناء المرداسي، ومساعد المدرب شريف عبدالله، ونجوم منتخب الكبار بقيادة قائد المنتخب يوسف ميرزا، ومعه بدر ميرزا وأحمد المنصوري ومحمد المروي وماجد البلوشي. ونجوم المستقبل الشباب سعيد عبدالله سويدان وشقيقه راشد عبدالله سويدان وجاسم علي حسن وسعيد حسن صفر، بالإضافة إلى اللاعبات شيخة عيسى وفاطمة حديد ومها خالد الظاهري وصفية مختار الصايغ وطرفة محمد. مشوار ناجح وتأتي مشاركة دراجات الإمارات في البطولة، استمراراً للمشوار الناجح على مدى 4 سنوات حافلة بالإنجازات، والرغبة في تحقيق إنجاز جديد ومشرف، ولا سيما أن الطموح المعلن والذي يسعى الاتحاد لتحقيقه، وهو الفوز بميدالية ذهبية على المستوى الآسيوي، يكون بمثابة مسك ختام الدورة الحالية لمجلس الإدارة. كما أن المشاركة تأتي في إطار حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامة أحمد الشعفار، على منح الفرصة لفتيات الإمارات لإثبات وجودهن، والتأكيد أن منتخب الإناث سيكون له شأن بعد اكتساب الخبرات، وخاصة بعد نجاحه في حصد العديد من الميداليات على المستويين العربي والخليجي، وهو ما سيمنحه الدافع لاقتحام البطولات الآسيوية. منتخب الكبار ويدخل منتخب الكبار بقيادة ميرزا منافسات كأس آسيا بطموحات كبيرة، في المنافسة بقوة لتحقيق الآمال المرجوة، متسلحاً بخبرة نجومه الذين ظهروا بصورة مشرفة في الطوافات التي شاركوا فيها مؤخراً، وخاصة طواف موريشيوس الذي حصد فيه منتخبنا المركز الثالث في الترتيب العام، وقميصي التميز الأخضر والأحمر المرقط، رغم مشاركة نخبة من أقوى المنتخبات والفرق المحترفة. ثقة كبيرة أكد علي سعيد الوالي رئيس بعثة دراجات الإمارات في البطولة، الثقة الكبيرة باللاعبين واللاعبات وقدرتهم على الظهور بشكل مشرف في البطولة، وترك بصمة متميزة بين نجوم القارة الآسيوية، وأشار إلى أن البطولة الآسيوية تعتبر أفضل إعداد للمنتخبات للبطولات العربية والخليجية المقبلة، بالإضافة إلى الطوافات الدولية وخاصة طوافات أبوظبي ودبي والشارقة الدولية، وتمنياتنا لهم بالتوفيق والظهور بالمستوى المشرف لدراجات الإمارات صاحبة الإنجازات الرائعة. 4 عقد منتخب الشباب الذي يضم نجوم المستقبل والرافد الرئيسي لمنتخب الكبار، العزم على تكثيف جهوده للمنافسة على مراكز الصدارة، وخاصة أنه حقق في البطولة السابقة 4 ميداليات ملونة.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

وصلت بعثة دراجات الإمارات التي تضم منتخبات الكبار والشباب والإناث أمس إلى العاصمة الهندية دلهي، وذلك للمشاركة في بطولة كأس آسيا للمضمار، التي ينظمها الاتحاد الآسيوي للدراجات.

وتستضيفها الهند حتى السابع عشر من الشهر الجاري. وتضم البعثة برئاسة علي سعيد الوالي مستشار اتحاد الدراجات مدير المنتخبات الوطنية، المدرب العام عبدالله سويدان، ومدير المنتخب الأول عاصم محمود الملا، ومدربة منتخب الإناث سناء المرداسي، ومساعد المدرب شريف عبدالله، ونجوم منتخب الكبار بقيادة قائد المنتخب يوسف ميرزا، ومعه بدر ميرزا وأحمد المنصوري ومحمد المروي وماجد البلوشي.

ونجوم المستقبل الشباب سعيد عبدالله سويدان وشقيقه راشد عبدالله سويدان وجاسم علي حسن وسعيد حسن صفر، بالإضافة إلى اللاعبات شيخة عيسى وفاطمة حديد ومها خالد الظاهري وصفية مختار الصايغ وطرفة محمد.

مشوار ناجح

وتأتي مشاركة دراجات الإمارات في البطولة، استمراراً للمشوار الناجح على مدى 4 سنوات حافلة بالإنجازات، والرغبة في تحقيق إنجاز جديد ومشرف، ولا سيما أن الطموح المعلن والذي يسعى الاتحاد لتحقيقه، وهو الفوز بميدالية ذهبية على المستوى الآسيوي، يكون بمثابة مسك ختام الدورة الحالية لمجلس الإدارة.

كما أن المشاركة تأتي في إطار حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامة أحمد الشعفار، على منح الفرصة لفتيات الإمارات لإثبات وجودهن، والتأكيد أن منتخب الإناث سيكون له شأن بعد اكتساب الخبرات، وخاصة بعد نجاحه في حصد العديد من الميداليات على المستويين العربي والخليجي، وهو ما سيمنحه الدافع لاقتحام البطولات الآسيوية.

منتخب الكبار

ويدخل منتخب الكبار بقيادة ميرزا منافسات كأس آسيا بطموحات كبيرة، في المنافسة بقوة لتحقيق الآمال المرجوة، متسلحاً بخبرة نجومه الذين ظهروا بصورة مشرفة في الطوافات التي شاركوا فيها مؤخراً، وخاصة طواف موريشيوس الذي حصد فيه منتخبنا المركز الثالث في الترتيب العام، وقميصي التميز الأخضر والأحمر المرقط، رغم مشاركة نخبة من أقوى المنتخبات والفرق المحترفة.

ثقة كبيرة

أكد علي سعيد الوالي رئيس بعثة دراجات الإمارات في البطولة، الثقة الكبيرة باللاعبين واللاعبات وقدرتهم على الظهور بشكل مشرف في البطولة، وترك بصمة متميزة بين نجوم القارة الآسيوية، وأشار إلى أن البطولة الآسيوية تعتبر أفضل إعداد للمنتخبات للبطولات العربية والخليجية المقبلة، بالإضافة إلى الطوافات الدولية وخاصة طوافات أبوظبي ودبي والشارقة الدولية، وتمنياتنا لهم بالتوفيق والظهور بالمستوى المشرف لدراجات الإمارات صاحبة الإنجازات الرائعة.

4

عقد منتخب الشباب الذي يضم نجوم المستقبل والرافد الرئيسي لمنتخب الكبار، العزم على تكثيف جهوده للمنافسة على مراكز الصدارة، وخاصة أنه حقق في البطولة السابقة 4 ميداليات ملونة.

رابط المصدر: دراجات الإمارات تشارك بكأس آسيا للمضمار في الهند

أضف تعليقاً