«الهلال الأحمر» توزع 1200 أضحية في رأس الخيمة

محمد صلاح (رأس الخيمة) بدأ فرع الهلال الأحمر في رأس الخيمة توزيع الأضاحي على الأسر المتعففة والمعوزة والأرامل والمطلقات والمهجورات وزوجات المساجين والأيتام وغيرهم، ووزع الفرع أمس 600 أضحية، ويوزع اليوم مثلها على المستفيدين من هذه الأضاحي. وقال منصور النقبي مدير فرع هيئة الهلال الأحمر برأس الخيمة: «إن الفرع بدأ أمس في توزيع الأضاحي على الأسر المتعففة والمسجلين بالهلال ضمن الخدمات التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر لهذه الفئات من المجتمع، وتضم نحو 6 آلاف شخص»، مشيراً إلى أن وفداً من الهيئة أشرف على ذبح الأضاحي في مقاصب الإمارة قبل إعدادها للتوزيع على المستحقين.


الخبر بالتفاصيل والصور


محمد صلاح (رأس الخيمة)

بدأ فرع الهلال الأحمر في رأس الخيمة توزيع الأضاحي على الأسر المتعففة والمعوزة والأرامل والمطلقات والمهجورات وزوجات المساجين والأيتام وغيرهم، ووزع الفرع أمس 600 أضحية، ويوزع اليوم مثلها على المستفيدين من هذه الأضاحي.

وقال منصور النقبي مدير فرع هيئة الهلال الأحمر برأس الخيمة: «إن الفرع بدأ أمس في توزيع الأضاحي على الأسر المتعففة والمسجلين بالهلال ضمن الخدمات التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر لهذه الفئات من المجتمع، وتضم نحو 6 آلاف شخص»، مشيراً إلى أن وفداً من الهيئة أشرف على ذبح الأضاحي في مقاصب الإمارة قبل إعدادها للتوزيع على المستحقين.

رابط المصدر: «الهلال الأحمر» توزع 1200 أضحية في رأس الخيمة

أضف تعليقاً