هادي يجدد اتهامه لإيران بدعم الانقلابيين: النصر بات قريباً

جدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اتهاماته لإيران بدعم الميليشيا الانقلابية، في مساعٍ منها للزج بالمنطقة في أتون صراع طائفي هدفه تمزيق وتدمير الجزيرة العربية. وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن الرئيس هادي اتصل هاتفياً أمس بأمير، قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لتعزيته في استشهاد الجنود القطريين المشاركين ضمن قوات التحالف العربي المساندة للشرعية في اليمن.وأكد الرئيس اليمني أن النصر سيتحقق في القريب العاجل على ميليشيا الانقلاب، لافتاً إلى أن اليمنيين لن ينسوا وقوف دول التحالف العربي إلى جانبهم في مواجهة الميليشيا الطائفية.من جهته، أكد أمير قطر من جهته أن بلاده ستستمر في مساندة اليمن حتى يعم الأمن والاستقرار ربوعه، ويعود بفاعلية لدوره في المنطقة.


الخبر بالتفاصيل والصور



جدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اتهاماته لإيران بدعم الميليشيا الانقلابية، في مساعٍ منها للزج بالمنطقة في أتون صراع طائفي هدفه تمزيق وتدمير الجزيرة العربية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن الرئيس هادي اتصل هاتفياً أمس بأمير، قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لتعزيته في استشهاد الجنود القطريين المشاركين ضمن قوات التحالف العربي المساندة للشرعية في اليمن.

وأكد الرئيس اليمني أن النصر سيتحقق في القريب العاجل على ميليشيا الانقلاب، لافتاً إلى أن اليمنيين لن ينسوا وقوف دول التحالف العربي إلى جانبهم في مواجهة الميليشيا الطائفية.

من جهته، أكد أمير قطر من جهته أن بلاده ستستمر في مساندة اليمن حتى يعم الأمن والاستقرار ربوعه، ويعود بفاعلية لدوره في المنطقة.

رابط المصدر: هادي يجدد اتهامه لإيران بدعم الانقلابيين: النصر بات قريباً

أضف تعليقاً