حفتر: السيطرة على الموانئ النفطية ليست موجهة ضد حكومة الوفاق

اعتبر الجنرال خليفة حفتر، أن الدول التي أدانت سيطرة قواته على الموانئ النفطية لم تتفهم الهدف الرئيس لهذه العملية، معرباً عن تفهمه لمخاوف هذه الدول.

وقال حفتر، الثلاثاء، رداً على سؤال حول موقفه من الدول التي أدانت سيطرة قواته على الموانئ: “نحن نتفهم مخاوف هذه الدول، ولكن يبدو أنها لم تتفهم الهدف الأساسي من هذا الحراك، وظهرت لديها مخاوف بأن الجيش الليبي يعتزم التحكم في المنشآت النفطية والتدخل في شؤون التشغيل والتصدير، وهذا مخالف للحقيقة تماماً”، وفقاً لوكالة “سبوتنيك” للأنباء.كما أكد حفتر أن العملية ليست موجهة ضد المجلس الرئاسي، قائلاً: “ما أود تأكيده أن هذه العملية ليس لها أهداف سياسية على الإطلاق، وهي ليست موجهة ضد المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق، ولا ضد أي دولة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتبر الجنرال خليفة حفتر، أن الدول التي أدانت سيطرة قواته على الموانئ النفطية لم تتفهم الهدف الرئيس لهذه العملية، معرباً عن تفهمه لمخاوف هذه الدول.

وقال حفتر، الثلاثاء، رداً على سؤال حول موقفه من الدول التي أدانت سيطرة قواته على الموانئ: “نحن نتفهم مخاوف هذه الدول، ولكن يبدو أنها لم تتفهم الهدف الأساسي من هذا الحراك، وظهرت لديها مخاوف بأن الجيش الليبي يعتزم التحكم في المنشآت النفطية والتدخل في شؤون التشغيل والتصدير، وهذا مخالف للحقيقة تماماً”، وفقاً لوكالة “سبوتنيك” للأنباء.

كما أكد حفتر أن العملية ليست موجهة ضد المجلس الرئاسي، قائلاً: “ما أود تأكيده أن هذه العملية ليس لها أهداف سياسية على الإطلاق، وهي ليست موجهة ضد المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق، ولا ضد أي دولة”.

رابط المصدر: حفتر: السيطرة على الموانئ النفطية ليست موجهة ضد حكومة الوفاق

أضف تعليقاً