باكستان: مقتل وإصابة 10 من الشرطة بانفجار قنبلة بمدينة كويتا

قالت الشرطة الباكستانية إن اثنين من رجال الشرطة الباكستانيين قتلا وأصيب ثمانية آخرون إثر انفجار قنبلة اليوم الثلاثاء على طريق سارياب بمدينة كويتا عاصمة إقليم بلوشستان الباكستاني. وذكرت قناة “جيو” التلفزيونية الباكستانية على موقعها الإلكتروني أن الشرطة الباكستانية أوضحت أن القنبلة انفجرت بطريق التحكم عن بعد على أحد جانبي الطريق.ونقلت القناة التلفزيونية عن مصادر المستشفيات قولها إن الجرحى هم ستة من رجال الشرطة واثنان من المدنيين.وقامت عناصر الشرطة وقوات حرس الحدود بتطويق منطقة الانفجار فى أعقاب الحادث وتنفيذ عملية بحث عن مرتكبيه. وأضافت مصادر الشرطة أن عملية بحث مكثفة بدأت في منازل المنطقة.يذكر أن منطقة كويتا مازالت رهينة لأعمال العنف حيث قتل في الشهر الماضي 70 شخصاً على الأقل وأصيب ما لا يقل عن 112 آخرين عندما وقع انفجار قوي بمستشفى كويتا المدني.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت الشرطة الباكستانية إن اثنين من رجال الشرطة الباكستانيين قتلا وأصيب ثمانية آخرون إثر انفجار قنبلة اليوم الثلاثاء على طريق سارياب بمدينة كويتا عاصمة إقليم بلوشستان الباكستاني.

وذكرت قناة “جيو” التلفزيونية الباكستانية على موقعها الإلكتروني أن الشرطة الباكستانية أوضحت أن القنبلة انفجرت بطريق التحكم عن بعد على أحد جانبي الطريق.

ونقلت القناة التلفزيونية عن مصادر المستشفيات قولها إن الجرحى هم ستة من رجال الشرطة واثنان من المدنيين.

وقامت عناصر الشرطة وقوات حرس الحدود بتطويق منطقة الانفجار فى أعقاب الحادث وتنفيذ عملية بحث عن مرتكبيه. وأضافت مصادر الشرطة أن عملية بحث مكثفة بدأت في منازل المنطقة.

يذكر أن منطقة كويتا مازالت رهينة لأعمال العنف حيث قتل في الشهر الماضي 70 شخصاً على الأقل وأصيب ما لا يقل عن 112 آخرين عندما وقع انفجار قوي بمستشفى كويتا المدني.

رابط المصدر: باكستان: مقتل وإصابة 10 من الشرطة بانفجار قنبلة بمدينة كويتا

أضف تعليقاً