أوباما يندد بالانتقادات “الظالمة” لهيلاري كلينتون

ندد الرئيس الأمريكي باراك أوباما الثلاثاء خلال حملة انتخابية في فيلادلفيا بالانتقادات “الظالمة” للمرشحة الديموقراطية للرئاسة هيلاري كلينتون مشيداً بأدائها خلال السنوات التي أمضاها في البيت الأبيض.

وقال أوباما أمام حشد في فيلادلفيا حيث يقوم بحملة لصالح كلينتون ولبقاء الحزب الديموقراطي في الرئاسة لأربع سنوات إضافية، “إنه لأمر جيد العودة إلى ميدان الحملة”.وأضاف “سأبذل قصارى جهدي هذا الخريف من أجل أن تنتخب هيلاري كلينتون” رئيسة للولايات المتحدة.ويقوم أوباما بالحملة الانتخابية في مدينة ستكون محورية بالنسبة لحسم المعركة الرئاسية في ولاية بنسلفانيا.والرهان في هذه المعركة هو مشاركة مؤيدي أوباما في التصويت وهم بغالبيتهم من الشباب والسود والمتحدرين من أصول لاتينية.وشدد أوباما على أن كلينتون “تعرضت لانتقادات ظالمة أكثر من أي شخص آخر هنا”، متهماً وسائل الإعلام بالتساهل مع منافسها دونالد ترامب.ويأتي ظهور أوباما العلني فيما أصيبت هيلاري كلينتون (68 عاماً) بوعكة صحية الأحد.والثلاثاء، قبل 13 يوماً من أول مناظرة رئاسية مع ترامب وأقل من شهرين من الانتخابات الرئاسية، لا تزال كلينتون تتعافى في منزلها في شاباكوا شمال نيويورك بعد إصابتها بوعكة صحية الأحد خلال إحياء ذكرى اعتداءات 11 سبتمبر.


الخبر بالتفاصيل والصور



ندد الرئيس الأمريكي باراك أوباما الثلاثاء خلال حملة انتخابية في فيلادلفيا بالانتقادات “الظالمة” للمرشحة الديموقراطية للرئاسة هيلاري كلينتون مشيداً بأدائها خلال السنوات التي أمضاها في البيت الأبيض.

وقال أوباما أمام حشد في فيلادلفيا حيث يقوم بحملة لصالح كلينتون ولبقاء الحزب الديموقراطي في الرئاسة لأربع سنوات إضافية، “إنه لأمر جيد العودة إلى ميدان الحملة”.

وأضاف “سأبذل قصارى جهدي هذا الخريف من أجل أن تنتخب هيلاري كلينتون” رئيسة للولايات المتحدة.

ويقوم أوباما بالحملة الانتخابية في مدينة ستكون محورية بالنسبة لحسم المعركة الرئاسية في ولاية بنسلفانيا.

والرهان في هذه المعركة هو مشاركة مؤيدي أوباما في التصويت وهم بغالبيتهم من الشباب والسود والمتحدرين من أصول لاتينية.

وشدد أوباما على أن كلينتون “تعرضت لانتقادات ظالمة أكثر من أي شخص آخر هنا”، متهماً وسائل الإعلام بالتساهل مع منافسها دونالد ترامب.

ويأتي ظهور أوباما العلني فيما أصيبت هيلاري كلينتون (68 عاماً) بوعكة صحية الأحد.

والثلاثاء، قبل 13 يوماً من أول مناظرة رئاسية مع ترامب وأقل من شهرين من الانتخابات الرئاسية، لا تزال كلينتون تتعافى في منزلها في شاباكوا شمال نيويورك بعد إصابتها بوعكة صحية الأحد خلال إحياء ذكرى اعتداءات 11 سبتمبر.

رابط المصدر: أوباما يندد بالانتقادات “الظالمة” لهيلاري كلينتون

أضف تعليقاً