هيلاري كلينتون تدعو للتحلي بـ “التضحية والإحسان” بمناسبة عيد الأضحى

هيلاري كلينتون تدعو للتحلي بـ "التضحية والإحسان" بمناسبة عيد الأضحى

هنأت مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، المسلمين بعيد الأضحى، داعية للتحلي بالقيم التي يمثلها هذا العيد، من تضحية وإحسان، وإطعام للفقير. وفي تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم الثلاثاء، قالت كلينتون: “فيما يحتفل المسلمون بعيد الأضحى، وهو مناسبة للتضحية والإحسان وإطعام الفقراء، دعونا نتأمل هذه القيم المشتركة ونتحلى بها”، مضيفة: “عيد مبارك”.وحظت تغريدتها بأكثر من 1800 “إعجاب”، منذ نشرها من بضع دقائق، إلى جانب ما يزيد عن 700 إعادة تغريد.وبينما أشاد بعض المغردين بتغريدة كلينتون، حيث رأوا فيها دعوة للتسامح والتآخي، اعتبرها آخرون مجرد “محاولة لكسب أصوات المسلمين” الأمريكيين في الانتخابات القادمة، المنتظرة في نوفمبر(تشرين الثاني) 2016.


الخبر بالتفاصيل والصور


هيلاري كلينتون تدعو للتحلي بـ "التضحية والإحسان" بمناسبة عيد الأضحى


هنأت مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، المسلمين بعيد الأضحى، داعية للتحلي بالقيم التي يمثلها هذا العيد، من تضحية وإحسان، وإطعام للفقير.

وفي تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم الثلاثاء، قالت كلينتون: “فيما يحتفل المسلمون بعيد الأضحى، وهو مناسبة للتضحية والإحسان وإطعام الفقراء، دعونا نتأمل هذه القيم المشتركة ونتحلى بها”، مضيفة: “عيد مبارك”.

وحظت تغريدتها بأكثر من 1800 “إعجاب”، منذ نشرها من بضع دقائق، إلى جانب ما يزيد عن 700 إعادة تغريد.

وبينما أشاد بعض المغردين بتغريدة كلينتون، حيث رأوا فيها دعوة للتسامح والتآخي، اعتبرها آخرون مجرد “محاولة لكسب أصوات المسلمين” الأمريكيين في الانتخابات القادمة، المنتظرة في نوفمبر(تشرين الثاني) 2016.

رابط المصدر: هيلاري كلينتون تدعو للتحلي بـ “التضحية والإحسان” بمناسبة عيد الأضحى

أضف تعليقاً