محمد بن راشد مغرداً: فخور بلاعب الإمارات لرفع الأثقال محمد خميس

عبر نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن فخره باللاعب الإماراتي لرفع الأثقال محمد خميس خلف، بعد فوزه بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو. وقال الشيخ محمد بن راشد عبر تغريدة على حساب سموه على تويتر: “محمد خميس بحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية في رفع الأثقال يبعث رسالة لجميع رياضيينا بأن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة الإرادة والعزيمة”.وكان البطل الأولمبي محمد خميس، أهدى الإمارات أول ميدالية ذهبية في الألعاب البارالمبية المقامة حالياً في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.وحقق خميس المركز الأول في منافسات رفع الأثقال في وزن 88 كغم، بعد أن تمكن من رفع وزن بلغ 220 كغم، متفوقاً على البرازيلي ايفانيو داسيلفا الذي رفع وزن بلغ 210 كغم، وهو الرقم نفسه الذي حققه صاحب الميدالية البرونزية المونغولي سودنومبيلغي.وتعد هذه الميدالية الثالثة التي تحققها الإمارات في البرازيل، بعد أن حقق البطل عبد الله العرياني ميداليتين فضيتين في الرماية، كما أنها الميدالية الثالثة في تاريخ البطل الأسطوري محمد خميس، الذي سبق له تحقيق أول ميدالية ذهبية في تاريخ الإمارات في المشاركات البارالمبية في أثينا 2004، كما حقق الميدالية الفضية في بكين 2008، بينما حرمته الاصابة من التألق في لندن 2012، قبل أن يحقق الذهبية في ريو 2016.


الخبر بالتفاصيل والصور



عبر نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن فخره باللاعب الإماراتي لرفع الأثقال محمد خميس خلف، بعد فوزه بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر تغريدة على حساب سموه على تويتر: “محمد خميس بحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية في رفع الأثقال يبعث رسالة لجميع رياضيينا بأن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة الإرادة والعزيمة”.

وكان البطل الأولمبي محمد خميس، أهدى الإمارات أول ميدالية ذهبية في الألعاب البارالمبية المقامة حالياً في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وحقق خميس المركز الأول في منافسات رفع الأثقال في وزن 88 كغم، بعد أن تمكن من رفع وزن بلغ 220 كغم، متفوقاً على البرازيلي ايفانيو داسيلفا الذي رفع وزن بلغ 210 كغم، وهو الرقم نفسه الذي حققه صاحب الميدالية البرونزية المونغولي سودنومبيلغي.

وتعد هذه الميدالية الثالثة التي تحققها الإمارات في البرازيل، بعد أن حقق البطل عبد الله العرياني ميداليتين فضيتين في الرماية، كما أنها الميدالية الثالثة في تاريخ البطل الأسطوري محمد خميس، الذي سبق له تحقيق أول ميدالية ذهبية في تاريخ الإمارات في المشاركات البارالمبية في أثينا 2004، كما حقق الميدالية الفضية في بكين 2008، بينما حرمته الاصابة من التألق في لندن 2012، قبل أن يحقق الذهبية في ريو 2016.

رابط المصدر: محمد بن راشد مغرداً: فخور بلاعب الإمارات لرفع الأثقال محمد خميس

أضف تعليقاً