العراق: إحباط محاولة تسلل مسلحي داعش لقضاء الرطبة بالأنبار

أحبطت القوات العراقية، اليوم الثلاثاء، محاولة لتسلل مسلحين من تنظيم داعش الإرهابي إلى قضاء الرطبة، جنوب غربي محافظة الأنبار. وقال مصدر أمني إن قوة أمنية أحبطت محاولة تسلل مسلحي التنظيم إلى شرق “الرطبة” من أجل الهجوم على مقر الفوج الرابع بالشرطة الاتحادية في منطقة الضبعة، وقتلت العديد من الإرهابيين ودمرت سيارة لداعش مزودة برشاش ثقيل أحادي. على صعيد آخر، انفجرت عبوتان ناسفتان في ناحية جلولاء بمحافظة ديالى شمال شرقى العراق، مما أسفر عن إصابة اثنين من مقاتلي “البشمركة” الكردية وأحد المدنيين العراقيين.وقال مصدر عسكري كردي إن عبوتين ناسفتين زرعهما داعش انفجرتا صباح اليوم في ناحية جلولاء، وأصابت الشظايا الجنديين والمدني بجراح طفيفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.


الخبر بالتفاصيل والصور



أحبطت القوات العراقية، اليوم الثلاثاء، محاولة لتسلل مسلحين من تنظيم داعش الإرهابي إلى قضاء الرطبة، جنوب غربي محافظة الأنبار.

وقال مصدر أمني إن قوة أمنية أحبطت محاولة تسلل مسلحي التنظيم إلى شرق “الرطبة” من أجل الهجوم على مقر الفوج الرابع بالشرطة الاتحادية في منطقة الضبعة، وقتلت العديد من الإرهابيين ودمرت سيارة لداعش مزودة برشاش ثقيل أحادي.

على صعيد آخر، انفجرت عبوتان ناسفتان في ناحية جلولاء بمحافظة ديالى شمال شرقى العراق، مما أسفر عن إصابة اثنين من مقاتلي “البشمركة” الكردية وأحد المدنيين العراقيين.

وقال مصدر عسكري كردي إن عبوتين ناسفتين زرعهما داعش انفجرتا صباح اليوم في ناحية جلولاء، وأصابت الشظايا الجنديين والمدني بجراح طفيفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

رابط المصدر: العراق: إحباط محاولة تسلل مسلحي داعش لقضاء الرطبة بالأنبار

أضف تعليقاً