اليمن: التحالف يقصف مواقع متمردين في الجوف وبيت قيادي حوثي

اخبار الامارات العاجلة 0201609130518354.jpeg اليمن: التحالف يقصف مواقع متمردين في الجوف وبيت قيادي حوثي أخبار عربية و عالمية

قصفت مقاتلات التحالف العربي الثلاثاء، مواقع للحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، في محافظة الجوف، 143 كيلومتراً شمال شرق صنعاء. وقالت مصادر محلية يمنية إن الغارات استهدفت مواقع الحوثيين وقوات صالح في مديرية الغيل، كما استهدفت غارات أخرى منزل القيادي الحوثي محمد يوسف الاهنومي في منطقة المطمه “بعد أن جعله الحوثيون ثكنه عسكرية لتكريس الأسلحة والذخائر”.وأفادت المصادر، أن الغارات أدت إلى تدمير منزل الأهنومي، وعدد من الآليات العسكرية التابعة للحوثيين وقوات صالح.وأوضحت المصادر، أن معارك عنيفة اندلعت بين الحوثيين وقوات صالح من جهة، وقوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة ثانية بمديرية المتون.وحسب المصادر، سيطر رجال الجيش والمقاومة على منطقة صفراء الحنيه وعدد من المواقع في منطقة حام خلال تلك المعارك.وأشارت المصادر إلى أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين دون أن تتضح أعدادهم حتى الآن.وتدور معارك عنيفة بين الطرفين في عدة جبهات بمحافظة الجوف المحاذية لمحافظة مأرب النفظية منذ نحو عام ونصف، تمكن فيها رجال الجيش والمقاومة من السيطرة على أغلب مناطق المحافظة.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609130518354 اليمن: التحالف يقصف مواقع متمردين في الجوف وبيت قيادي حوثي أخبار عربية و عالمية


قصفت مقاتلات التحالف العربي الثلاثاء، مواقع للحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، في محافظة الجوف، 143 كيلومتراً شمال شرق صنعاء.

وقالت مصادر محلية يمنية إن الغارات استهدفت مواقع الحوثيين وقوات صالح في مديرية الغيل، كما استهدفت غارات أخرى منزل القيادي الحوثي محمد يوسف الاهنومي في منطقة المطمه “بعد أن جعله الحوثيون ثكنه عسكرية لتكريس الأسلحة والذخائر”.

وأفادت المصادر، أن الغارات أدت إلى تدمير منزل الأهنومي، وعدد من الآليات العسكرية التابعة للحوثيين وقوات صالح.

وأوضحت المصادر، أن معارك عنيفة اندلعت بين الحوثيين وقوات صالح من جهة، وقوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة ثانية بمديرية المتون.

وحسب المصادر، سيطر رجال الجيش والمقاومة على منطقة صفراء الحنيه وعدد من المواقع في منطقة حام خلال تلك المعارك.

وأشارت المصادر إلى أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين دون أن تتضح أعدادهم حتى الآن.

وتدور معارك عنيفة بين الطرفين في عدة جبهات بمحافظة الجوف المحاذية لمحافظة مأرب النفظية منذ نحو عام ونصف، تمكن فيها رجال الجيش والمقاومة من السيطرة على أغلب مناطق المحافظة.

رابط المصدر: اليمن: التحالف يقصف مواقع متمردين في الجوف وبيت قيادي حوثي

أضف تعليقاً