أردوغان يأمل في أن تصبح الهدنة في سوريا دائمة

اعتبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الثلاثاء أن وقف إطلاق النار الهش في سوريا صامد إلى حد كبير، معرباً عن أمله في أن يصبح دائماً. ويبدو أن الهدنة التي تم التوصل إليها بوساطة الولايات المتحدة وروسيا لوقف القتال الدامي في سوريا، صامدة في يومها الأول الثلاثاء.وفي تصريحات متلفزة قال أردوغان إن هناك مشاكل في قريتين أو ثلاث، مشيراً إلى أنه إذا سار كل شيء على ما يرام خلال الساعات الـ 48 المقبلة، فهناك فرصة لاستمرار الهدنة.وأضاف “آمل في أن يصبح وقف إطلاق النار دائماً”.بدوره، أعرب وزير خارجية تركيا مولود تشاوش أوغلو عن أمله في أن يقوم جميع الأطراف بواجبهم لضمان أن يصبح وقف إطلاق النار دائماً.ونقل عنه تلفزيون سي ان ان-ترك قوله “بإذن الله فإنها (الهدنة) لن تكون من طرف واحد”.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الثلاثاء أن وقف إطلاق النار الهش في سوريا صامد إلى حد كبير، معرباً عن أمله في أن يصبح دائماً.

ويبدو أن الهدنة التي تم التوصل إليها بوساطة الولايات المتحدة وروسيا لوقف القتال الدامي في سوريا، صامدة في يومها الأول الثلاثاء.

وفي تصريحات متلفزة قال أردوغان إن هناك مشاكل في قريتين أو ثلاث، مشيراً إلى أنه إذا سار كل شيء على ما يرام خلال الساعات الـ 48 المقبلة، فهناك فرصة لاستمرار الهدنة.

وأضاف “آمل في أن يصبح وقف إطلاق النار دائماً”.

بدوره، أعرب وزير خارجية تركيا مولود تشاوش أوغلو عن أمله في أن يقوم جميع الأطراف بواجبهم لضمان أن يصبح وقف إطلاق النار دائماً.

ونقل عنه تلفزيون سي ان ان-ترك قوله “بإذن الله فإنها (الهدنة) لن تكون من طرف واحد”.

رابط المصدر: أردوغان يأمل في أن تصبح الهدنة في سوريا دائمة

أضف تعليقاً