هيلاري كلينتون تصف أنصار منافسها ترامب بالبؤساء

تتوالي التصريحات المثيرة للجدل فالمنافسة لاتزال مشتعلة بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب ،و المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية ،و كل منهما يسعى لحصد أكبر عدد من الأصوات حتى يتحقق له الفوز ،و مؤخراً وصفت هيلاري كلينتون أنصار دونالد ترامب بالبائسين ..!! لماذا قالت كلينتون ذلك ..؟ ،و ما رد ترامب ..؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلاً السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها .  هيلاري كلينتون أنصار دونالد ترامب .. مجموعة من البوساء .. كانت المرشحة الديمقراطية في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية تتحدث يوم الجمعة في أحد اللقاءات الخاصة بجمع التبرعات في نيويورك ،و في تلك اللقاء أخذت تصف أنصار المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب ،و أوضحت كلينتون أن أنصاره هم مجموعة من البؤساء بالإضافة لذلك يمتازون بالعنصرية ،و التحيز ضد كل من المرأة ،و المثليين أيضاً فضلاً عن ذلك يعانون من الاسلاموفوبيا ،و الدليل هو كرههم الشديد للأجانب ،و الإسلام ،و المسلمين ،و ليس ذلك فقط قالت كلينتون أن من أبرز هؤلاء ترامب ،و في احدى كلمات المرشحة كلينتون أمام مجموعة من الأشخاص المناصرين ،و المدافعين عن حقوق المثليين أوضحت أن هؤلاء الأشخاص علاجهم صعب للغاية ،و من حسن حظ الولايات المتحدة الأمريكية أنهم لا يمثلونها ،و لكنها أضافت أيضاً أن هناك فريق آخر من المؤيدين للمرشح الجمهوري دونالد ترامب يبحثون عن التغيير ،و يشعرون من داخلهم أن الحكومة قد خذلتهم فقد كانوا متمسكين بالحياة ،و بآمالهم و طموحاتهم ،و في تلك السياق أكدت كلينتون أنه من الضروري التعاطف مع أمثال هؤلاء الأشخاص ،و محاولة فهم ما يحتاجون إليه .  نيك ميريل يوضح تصريحات هيلاري كلينتون .. أثار كلينتون بتصريحاتها ضجة هائلة ،و اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتغريدات ،و التعليقات عن ما قالته ،و انتشر على تويتر هاشتاج سلة البائسين ،و في تلك السياق حاول نيك ميريل المتحدث بأسم الحملة الإنتخابية الخاصة بالمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون توضيح هذه التصريحات فأوضح أن  البوساء الذين تحدثت عنهم كلينتون هم النشطاء من حركة اليمن المتطرف الذين قد اتهموا بالعنصرية من قبل معارضيهم فضلاً عن ذلك فهم يقومون بأستخدام المرشح الجمهوري دونالد ترامب حتى يقوموا بطرح اجندتهم الحافلة بالكراهية ،و أكد أن ليس كل من قام بتأييد المرشح لجمهوري ترامب جزء من تلك الحركة ،و نسبة كبيرة من زعماء هذه الحركة يؤيدونه بالفعل دونالد ترامب يرد على هيلاري كلينتون .. غضب المرشح الجمهوري دونالد ترامب بشدة من التصريحات التي أعلنتها المرشحة هيلاري كلينتون ،و اعتبر أن ما قالته كلينتون يعد بمثابة اهانة في حق انصاره الذين يعتبروا من الأشخاص المجتهدين الرائعين  في الولايات المتحدة الأمريكية كما  أوضح أيضاً أن ما فعلته سوف يكلفها الكثير أثناء استطلاعات الرأي ،و أكد أيضاً مدير الحملة الإنتخابية للمرشح دونالد ترامب أن تعليقات المرشحة هيلاري كلينتون تعد بمثابة إهانة في حق ملايين الأمريكيين ،و اعتبر مستشار دونالد ترامب للإتصالات ،و الذي يدعى جيسون ميلر أن المرشحة هيلاري كلينتون ازالت قناعها ،و أوضحت أنها تحتقر الأمريكيين العاديين بعد أن أعلنت أنها سوف تبدأ في حملة إيجابية ،و الجدير بالذكر أن الاستطلاعات الأخيرة للرأي قد أوضحت أن هناك تقارب بين النسب المؤيدة للمرشح دونالد ترامب ،و النسب المؤيدة للمرشحة هيلاري كلينتون ،و لكن المنافسة بينهما لا تزال مشعلة للغاية في أهم ولايتين ،و هما ولاية أوهايو ،و ولاية فلوريدا .


الخبر بالتفاصيل والصور


تتوالي التصريحات المثيرة للجدل فالمنافسة لاتزال مشتعلة بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب ،و المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية ،و كل منهما يسعى لحصد أكبر عدد من الأصوات حتى يتحقق له الفوز ،و مؤخراً وصفت هيلاري كلينتون أنصار دونالد ترامب بالبائسين ..!! لماذا قالت كلينتون ذلك ..؟ ،و ما رد ترامب ..؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلاً السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها .كلينتون تصف أنصار ترامب بالبؤساء

 هيلاري كلينتون أنصار دونالد ترامب .. مجموعة من البوساء .. كانت المرشحة الديمقراطية في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية تتحدث يوم الجمعة في أحد اللقاءات الخاصة بجمع التبرعات في نيويورك ،و في تلك اللقاء أخذت تصف أنصار المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب ،و أوضحت كلينتون أن أنصاره هم مجموعة من البؤساء بالإضافة لذلك يمتازون بالعنصرية ،و التحيز ضد كل من المرأة ،و المثليين أيضاً فضلاً عن ذلك يعانون من الاسلاموفوبيا ،و الدليل هو كرههم الشديد للأجانب ،و الإسلام ،و المسلمين ،و ليس ذلك فقط قالت كلينتون أن من أبرز هؤلاء ترامب ،و في احدى كلمات المرشحة كلينتون أمام مجموعة من الأشخاص المناصرين ،و المدافعين عن حقوق المثليين أوضحت أن هؤلاء الأشخاص علاجهم صعب للغاية ،و من حسن حظ الولايات المتحدة الأمريكية أنهم لا يمثلونها ،و لكنها أضافت أيضاً أن هناك فريق آخر من المؤيدين للمرشح الجمهوري دونالد ترامب يبحثون عن التغيير ،و يشعرون من داخلهم أن الحكومة قد خذلتهم فقد كانوا متمسكين بالحياة ،و بآمالهم و طموحاتهم ،و في تلك السياق أكدت كلينتون أنه من الضروري التعاطف مع أمثال هؤلاء الأشخاص ،و محاولة فهم ما يحتاجون إليه .

 نيك ميريل يوضح تصريحات هيلاري كلينتون .. أثار كلينتون بتصريحاتها ضجة هائلة ،و اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتغريدات ،و التعليقات عن ما قالته ،و انتشر على تويتر هاشتاج سلة البائسين ،و في تلك السياق حاول نيك ميريل المتحدث بأسم الحملة الإنتخابية الخاصة بالمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون توضيح هذه التصريحات فأوضح أن  البوساء الذين تحدثت عنهم كلينتون هم النشطاء من حركة اليمن المتطرف الذين قد اتهموا بالعنصرية من قبل معارضيهم فضلاً عن ذلك فهم يقومون بأستخدام المرشح الجمهوري دونالد ترامب حتى يقوموا بطرح اجندتهم الحافلة بالكراهية ،و أكد أن ليس كل من قام بتأييد المرشح لجمهوري ترامب جزء من تلك الحركة ،و نسبة كبيرة من زعماء هذه الحركة يؤيدونه بالفعل

دونالد ترامب يرد على هيلاري كلينتون .. غضب المرشح الجمهوري دونالد ترامب بشدة من التصريحات التي أعلنتها المرشحة هيلاري كلينتون ،و اعتبر أن ما قالته كلينتون يعد بمثابة اهانة في حق انصاره الذين يعتبروا من الأشخاص المجتهدين الرائعين  في الولايات المتحدة الأمريكية كما  أوضح أيضاً أن ما فعلته سوف يكلفها الكثير أثناء استطلاعات الرأي ،و أكد أيضاً مدير الحملة الإنتخابية للمرشح دونالد ترامب أن تعليقات المرشحة هيلاري كلينتون تعد بمثابة إهانة في حق ملايين الأمريكيين ،و اعتبر مستشار دونالد ترامب للإتصالات ،و الذي يدعى جيسون ميلر أن المرشحة هيلاري كلينتون ازالت قناعها ،و أوضحت أنها تحتقر الأمريكيين العاديين بعد أن أعلنت أنها سوف تبدأ في حملة إيجابية ،و الجدير بالذكر أن الاستطلاعات الأخيرة للرأي قد أوضحت أن هناك تقارب بين النسب المؤيدة للمرشح دونالد ترامب ،و النسب المؤيدة للمرشحة هيلاري كلينتون ،و لكن المنافسة بينهما لا تزال مشعلة للغاية في أهم ولايتين ،و هما ولاية أوهايو ،و ولاية فلوريدا .

رابط المصدر: هيلاري كلينتون تصف أنصار منافسها ترامب بالبؤساء

أضف تعليقاً