صحيفة: تحديد موقع زرع القنبلة بـ”الطائرة الروسية”

قالت قناة “روسيا اليوم”، إن فريقاً من الخبراء الفنيين بشأن التحقيق في حادث تحطم الطائرة الروسية فوق سيناء، العام الماضي، توصل إلى مكان زرع القنبلة التي تسببت في انفجار الطائرة، ومقتل ركابها وطاقهما، بعدما تم صف حطام الطائرة في مطار القاهرة. ونقلت صحيفة “كوميرسانت” الروسية عن الخبراء قولهم إن “الإرهابيين زرعوا قنبلة موقوتة يدوية الصنع في القسم الخلفي للطائرة، في مكان مخصص لتخزين عربات أطفال”.وأوضح الخبراء أن الانفجار أدى إلى “انفصال ذيل الطائرة عن هيكلها، وبالتالي فقدان التحكم بها وسقوطها على الأرض”.وكانت لجنة التحقيق أعلنت، في وقت سابق، انتهاء عمليات صف أجزاء الطائرة بشكل كامل، وتحديد النقطة الأكثر احتمالية لتكون بداية تفكك جسم الطائرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت قناة “روسيا اليوم”، إن فريقاً من الخبراء الفنيين بشأن التحقيق في حادث تحطم الطائرة الروسية فوق سيناء، العام الماضي، توصل إلى مكان زرع القنبلة التي تسببت في انفجار الطائرة، ومقتل ركابها وطاقهما، بعدما تم صف حطام الطائرة في مطار القاهرة.

ونقلت صحيفة “كوميرسانت” الروسية عن الخبراء قولهم إن “الإرهابيين زرعوا قنبلة موقوتة يدوية الصنع في القسم الخلفي للطائرة، في مكان مخصص لتخزين عربات أطفال”.

وأوضح الخبراء أن الانفجار أدى إلى “انفصال ذيل الطائرة عن هيكلها، وبالتالي فقدان التحكم بها وسقوطها على الأرض”.

وكانت لجنة التحقيق أعلنت، في وقت سابق، انتهاء عمليات صف أجزاء الطائرة بشكل كامل، وتحديد النقطة الأكثر احتمالية لتكون بداية تفكك جسم الطائرة.

رابط المصدر: صحيفة: تحديد موقع زرع القنبلة بـ”الطائرة الروسية”

أضف تعليقاً