محمد سعد يستعد لعمل درامي بعد “تحت الترابيزة”

بعد اطمئنانه على طرح فيلمه “تحت الترابيزة” في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، يستعد الفنان محمد سعد لبطولة عمل درامي جديد ليخوض به سباق الموسم الدرامي في رمضان المقبل، بعد نجاح تجربة مسلسله الذي قدمه قبل عامين “فيفا أطاطا”. ويعود سعد للدراما من خلال عمل مع المنتج صادق الصباح، لكن لم يتحدد اسمه بعد، خاصة أنه لا زال يقرأ عدداً من السيناريوهات للاختيار بينها.وكان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية أجاز فيلم سعد “تحت الترابيزة”، الذى يشارك في بطولته نرمين الفقى، ومنة فضالي، وحسن حسني، وعزت أبو عوف، دون إبداء ملاحظات، على مضمون العمل، وتم تصنيفه تحت فئة “الإشراف العائلي” 12 عاماً.


الخبر بالتفاصيل والصور



بعد اطمئنانه على طرح فيلمه “تحت الترابيزة” في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، يستعد الفنان محمد سعد لبطولة عمل درامي جديد ليخوض به سباق الموسم الدرامي في رمضان المقبل، بعد نجاح تجربة مسلسله الذي قدمه قبل عامين “فيفا أطاطا”.

ويعود سعد للدراما من خلال عمل مع المنتج صادق الصباح، لكن لم يتحدد اسمه بعد، خاصة أنه لا زال يقرأ عدداً من السيناريوهات للاختيار بينها.

وكان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية أجاز فيلم سعد “تحت الترابيزة”، الذى يشارك في بطولته نرمين الفقى، ومنة فضالي، وحسن حسني، وعزت أبو عوف، دون إبداء ملاحظات، على مضمون العمل، وتم تصنيفه تحت فئة “الإشراف العائلي” 12 عاماً.

رابط المصدر: محمد سعد يستعد لعمل درامي بعد “تحت الترابيزة”

أضف تعليقاً