بالفيديو: طريقة بسيطة لتعليم الأطفال كيفية عقد رباط الحذاء

. يصعب على الكثير من الأطفال عقد رباط أحذيتهم بالطريقة الصحيحة، ويلجؤون للاستعانة بوالديهم لأداء هذه المهمة، ومع العودة إلى المدارس، من الضروري تعليم جميع الأطفال كيفية ربط أحذيتهم في المنزل والمدرسة. وفي محاولة لتقديم المساعدة للأمهات، نشرت كريستين جونسون من كندا مقطع فيديو، يشرح طريقة بسيطة للغاية، تساعد الأمهات على تعليم أطفالهن كيفية ربط أحذيتهم خلال وقت قياسي، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.الطريقة بسيطة وتتألف من خطوات يمكن لجميع الأطفال أن يتعلموها، حيث يتم عقد الرباط في البداية بجذب طرفيه، ومن ثم عمل عقدة أخرى دون إحكام شدها، وترك فتحة بسيطة، يتم إدخال طرفي الرباط من خلالها، ومن ثم شد الطرفين المثنيين لنحصل على عقدة مميزة.وبعد أن شرحت كريستين الطريقة بنفسها، استعانت بطفلها للتأكيد على أن الطريقة ليست سهلة على الكبار فحسب، بل يمكن للأطفال أن يتعلموا ربط أحذيتهم بأنفسهم دون الحاجة إلى مساعدة أحد في ذلك. وتمكن الطفل من ربط الحذاء بالطريقة المناسبة، على الرغم من أنه يفعل ذلك للمرة الثانية فقط.


الخبر بالتفاصيل والصور
















يصعب على الكثير من الأطفال عقد رباط أحذيتهم بالطريقة الصحيحة، ويلجؤون للاستعانة بوالديهم لأداء هذه المهمة، ومع العودة إلى المدارس، من الضروري تعليم جميع الأطفال كيفية ربط أحذيتهم في المنزل والمدرسة.




وفي محاولة لتقديم المساعدة للأمهات، نشرت كريستين جونسون من كندا مقطع فيديو، يشرح طريقة بسيطة للغاية، تساعد الأمهات على تعليم أطفالهن كيفية ربط أحذيتهم خلال وقت قياسي، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

الطريقة بسيطة وتتألف من خطوات يمكن لجميع الأطفال أن يتعلموها، حيث يتم عقد الرباط في البداية بجذب طرفيه، ومن ثم عمل عقدة أخرى دون إحكام شدها، وترك فتحة بسيطة، يتم إدخال طرفي الرباط من خلالها، ومن ثم شد الطرفين المثنيين لنحصل على عقدة مميزة.

وبعد أن شرحت كريستين الطريقة بنفسها، استعانت بطفلها للتأكيد على أن الطريقة ليست سهلة على الكبار فحسب، بل يمكن للأطفال أن يتعلموا ربط أحذيتهم بأنفسهم دون الحاجة إلى مساعدة أحد في ذلك. وتمكن الطفل من ربط الحذاء بالطريقة المناسبة، على الرغم من أنه يفعل ذلك للمرة الثانية فقط.







رابط المصدر: بالفيديو: طريقة بسيطة لتعليم الأطفال كيفية عقد رباط الحذاء

أضف تعليقاً