نشر عسكريين روس على طريق الكاستيلو في حلب

أقام عسكريون روس نقطة مراقبة على طريق الكاستيلو محور الطرق الأساسي لنقل المساعدات الغذائية إلى أحياء فصائل المعارضة في حلب كبرى مدن شمال سوريا، كما ذكرت وكالتا الأنباء الروسيتان “انترفاكس” و”ريا نوفوستي”. وقالت الوكالتان إن عسكريين اتخذوا موقعاً وأقاموا “مركز مراقبة متحرك”، دون أن توضحا ما إذا كان الجيش السوري الذي يسيطر على هذا الطريق قد انسحب.وينص الاتفاق الروسي الأمريكي الذي تم التوصل إليه الجمعة الماضية، على ممر إنساني بلا عراقيل للمناطق المحاصرة كما في حلب، وخصوصاً عبر جعل طريق الكاستيلو “خالياً من السلاح”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أقام عسكريون روس نقطة مراقبة على طريق الكاستيلو محور الطرق الأساسي لنقل المساعدات الغذائية إلى أحياء فصائل المعارضة في حلب كبرى مدن شمال سوريا، كما ذكرت وكالتا الأنباء الروسيتان “انترفاكس” و”ريا نوفوستي”.

وقالت الوكالتان إن عسكريين اتخذوا موقعاً وأقاموا “مركز مراقبة متحرك”، دون أن توضحا ما إذا كان الجيش السوري الذي يسيطر على هذا الطريق قد انسحب.

وينص الاتفاق الروسي الأمريكي الذي تم التوصل إليه الجمعة الماضية، على ممر إنساني بلا عراقيل للمناطق المحاصرة كما في حلب، وخصوصاً عبر جعل طريق الكاستيلو “خالياً من السلاح”.

رابط المصدر: نشر عسكريين روس على طريق الكاستيلو في حلب

أضف تعليقاً