ألمانيا: القبض على 3 سوريين للاشتباه بصلتهم بهجمات باريس

أعلن وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير، أنه تم القبض على ثلاثة رجال سوريين في ألمانيا للاشتباه بأنهم على صلة بالهجمات الإرهابية التي شهدتها باريس. وشنت سلطات الأمن الألمانية حملة تفتيش ومداهمات لمكافحة الإرهاب في ولايتي سكسونيا السفلى وشليزفيغ هولشتاين صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن القبض على 3 من طالبي اللجوء من سوريا.وتحدث وزير الداخلية الالماني توماس دي ميزيير عن وجود “روابط” بين ثلاثة سوريين أوقفوا، وبين منفذي اعتداءات 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2015 في باريس، مضيفاً أنهم ربما كانوا “خلية نائمة”.وتابع دي ميزيير أن “تحقيقات الشرطة الجنائية الفدرالية تكشف وجود روابط مع منفذي اعتداءات نوفمبر (تشرين الثاني) في باريس 2015″، موضحاً أن المشتبه بهم الثلاثة الذين قدموا إلى البلاد العام الماضي مع موجات اللاجئين حصلوا على أوراق ثبوتية من المجموعات نفسها التي زودت منفذي اعتداءات باريس.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير، أنه تم القبض على ثلاثة رجال سوريين في ألمانيا للاشتباه بأنهم على صلة بالهجمات الإرهابية التي شهدتها باريس.

وشنت سلطات الأمن الألمانية حملة تفتيش ومداهمات لمكافحة الإرهاب في ولايتي سكسونيا السفلى وشليزفيغ هولشتاين صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن القبض على 3 من طالبي اللجوء من سوريا.

وتحدث وزير الداخلية الالماني توماس دي ميزيير عن وجود “روابط” بين ثلاثة سوريين أوقفوا، وبين منفذي اعتداءات 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2015 في باريس، مضيفاً أنهم ربما كانوا “خلية نائمة”.

وتابع دي ميزيير أن “تحقيقات الشرطة الجنائية الفدرالية تكشف وجود روابط مع منفذي اعتداءات نوفمبر (تشرين الثاني) في باريس 2015″، موضحاً أن المشتبه بهم الثلاثة الذين قدموا إلى البلاد العام الماضي مع موجات اللاجئين حصلوا على أوراق ثبوتية من المجموعات نفسها التي زودت منفذي اعتداءات باريس.

رابط المصدر: ألمانيا: القبض على 3 سوريين للاشتباه بصلتهم بهجمات باريس

أضف تعليقاً