لانشر جوجل الجديد Pixel Launcher متوفّر الآن للتنزيل بشكلٍ غير رسمي

تسرّبت الشهر الماضي معلومات حول لانشر جديد كليًا تعمل جوجل على تطويره لأجهزتها القادمة. وقد حمل اللانشر الجديد اسم Nexus Launcher في البداية، لكن نسخة جديد مُسرّبة ظهرت منه أمس باسم Pixel Launcher، ما يؤكد الشائعات حول تخلّي جوجل عن علامة Nexus التجارية وتغييرها إلى Pixel. بالنسبة لـ Pixel Launcher فهو يشبه

بشكلٍ عام تطبيق Google Now Launcher مع بعض الاختلافات مثل تغيير طريقة الوصول إلى درج التطبيقات وذلك بالسحب نحو الأعلى فوق القسم السفلي للشاشة، بدل الأيقونة الدائرية القديمة الخاصة به. إضافةً إلى ذلك، فقد استغنت جوجل عن شريط البحث أعلى الشاشة الرئيسية وحسنت طريقة عرض درج التطبيقات والبحث فيها وغير ذلك من التحسينات. إن أردت تجربة اللانشر يمكنك ذلك الآن حيث تتوفر النسخة المُسرّبة منه للتنزيل بشكل ملفّي apk. الأول هو اللانشر نفسه عبر هذا الرابط، والثاني هو الأداة الخاصة بتغير خلفية الشاشة عبر هذا الرابط. قم بتثبيت الملفين بشكل يدوي على جهازك واختر Pixel Launcher كاللانشر الافتراضي لهاتفك. من الجدير بالذكر أن اللانشر ليس جاهزًا للاستخدام الكامل، حيث تنقصه بعض الميزات وقد يعاني من بعض المشاكل، لهذا فالنسخة الحالية تصلح للتجربة والاطّلاع فقط. بات من الواضع أن جوجل ستُطلق هاتفي Pixel X و Pixel XL الشهر القادم مع Pixel Launcher وبإصدار أندرويد 7.1. ما ليس واضحًا الآن هو فيما إذا كانت جوجل تعتزم توفير Pixel Launcher للهواتف الأخرى كبديل جديد لـ Google Now Launcher.


الخبر بالتفاصيل والصور


تسرّبت الشهر الماضي معلومات حول لانشر جديد كليًا تعمل جوجل على تطويره لأجهزتها القادمة. وقد حمل اللانشر الجديد اسم Nexus Launcher في البداية، لكن نسخة جديد مُسرّبة ظهرت منه أمس باسم Pixel Launcher، ما يؤكد الشائعات حول تخلّي جوجل عن علامة Nexus التجارية وتغييرها إلى Pixel.

بالنسبة لـ Pixel Launcher فهو يشبه بشكلٍ عام تطبيق Google Now Launcher مع بعض الاختلافات مثل تغيير طريقة الوصول إلى درج التطبيقات وذلك بالسحب نحو الأعلى فوق القسم السفلي للشاشة، بدل الأيقونة الدائرية القديمة الخاصة به.

إضافةً إلى ذلك، فقد استغنت جوجل عن شريط البحث أعلى الشاشة الرئيسية وحسنت طريقة عرض درج التطبيقات والبحث فيها وغير ذلك من التحسينات.

إن أردت تجربة اللانشر يمكنك ذلك الآن حيث تتوفر النسخة المُسرّبة منه للتنزيل بشكل ملفّي apk. الأول هو اللانشر نفسه عبر هذا الرابط، والثاني هو الأداة الخاصة بتغير خلفية الشاشة عبر هذا الرابط. قم بتثبيت الملفين بشكل يدوي على جهازك واختر Pixel Launcher كاللانشر الافتراضي لهاتفك.

من الجدير بالذكر أن اللانشر ليس جاهزًا للاستخدام الكامل، حيث تنقصه بعض الميزات وقد يعاني من بعض المشاكل، لهذا فالنسخة الحالية تصلح للتجربة والاطّلاع فقط.

بات من الواضع أن جوجل ستُطلق هاتفي Pixel X و Pixel XL الشهر القادم مع Pixel Launcher وبإصدار أندرويد 7.1. ما ليس واضحًا الآن هو فيما إذا كانت جوجل تعتزم توفير Pixel Launcher للهواتف الأخرى كبديل جديد لـ Google Now Launcher.

رابط المصدر: لانشر جوجل الجديد Pixel Launcher متوفّر الآن للتنزيل بشكلٍ غير رسمي

أضف تعليقاً