اليمن: قبيلة تنتفض وتطرد عناصر القاعدة

طردت قبائل يمنية في محافظة البيضاء عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، من بلدة ريفية عقب قيامهم باحتجاز مدني وزوجته يوم أمس الإثنين. وقال مركز إعلام الحزام الأمني، “إن عناصر من تنظيم القاعدة احتجزت يوم العيد مدنياً وزوجته كانا في الطريق إلى منطقة قبائل آل برمان، للقيام بزيارة عائلية”.ونقل مركز إعلام الحزام الأمني عن زعيم قبلي لم يكشف عن هويته قوله، إن “قبائل آل برمان احتجت على قيام عناصر القاعدة بحجز مدني وزوجته ثم قامت بطرد هذه العناصر من المنطقة بعدما انتفضت عليهم بالسلاح وحررت المحتجزين”.وأكد الزعيم القبلي أن “عناصر القاعدة تتلقى دعماً من الحوثيين والمخلوع صالح ومن إيران”، مشيراً إلى أن “عناصر القاعدة فرت واحتمت في بلدة الصلب القريبة، كما أن الأوضاع في المنطقة لا تزال متوترة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



طردت قبائل يمنية في محافظة البيضاء عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، من بلدة ريفية عقب قيامهم باحتجاز مدني وزوجته يوم أمس الإثنين.

وقال مركز إعلام الحزام الأمني، “إن عناصر من تنظيم القاعدة احتجزت يوم العيد مدنياً وزوجته كانا في الطريق إلى منطقة قبائل آل برمان، للقيام بزيارة عائلية”.

ونقل مركز إعلام الحزام الأمني عن زعيم قبلي لم يكشف عن هويته قوله، إن “قبائل آل برمان احتجت على قيام عناصر القاعدة بحجز مدني وزوجته ثم قامت بطرد هذه العناصر من المنطقة بعدما انتفضت عليهم بالسلاح وحررت المحتجزين”.

وأكد الزعيم القبلي أن “عناصر القاعدة تتلقى دعماً من الحوثيين والمخلوع صالح ومن إيران”، مشيراً إلى أن “عناصر القاعدة فرت واحتمت في بلدة الصلب القريبة، كما أن الأوضاع في المنطقة لا تزال متوترة”.

رابط المصدر: اليمن: قبيلة تنتفض وتطرد عناصر القاعدة

أضف تعليقاً