صحيفة: 13 دولاراً ضريبة على كل مسافر إلى دول الاتحاد الأوروبي

كشفت صحيفة لاستامبا الإيطالية، عن تخطيط الاتحاد الأوروبي لفرض ضريبة في حدود 12 يورو(13.5 دولار) على كل مسافر من خارج دول الاتحاد ينوي السفر والسياحة في دول الاتحاد، ويأمل أصحاب المشروع المصادقة على القانون الجديد بسرعة ليدخل حيز التنفيذ بداية من يناير(كانون الثاني) 2017. ويهدف الإجراء الذي يشمل كل الوافدين والقادمين إلى دول الاتحاد، بمن في ذلك البريطانيون الذين انفصلوا عن الاتحاد بعد الاستفتاء الأخير في يونيو (حزيران) حسب الصحيفة إلى توفير موارد مالية واعتمادات إضافية لتحسين إجراءات ومعدات مراقبة الحدود الخارجية لدول الاتحاد.وأشارت الصحيفة إلى أن التقديرات الأولية تشير إلى نجاح الاتحاد إذا أقر الضريبة في توفير مبالغ مالية يمكن أن تتراوح بين 500 مليون يورو، و2 مليار يورو سنوياً.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت صحيفة لاستامبا الإيطالية، عن تخطيط الاتحاد الأوروبي لفرض ضريبة في حدود 12 يورو(13.5 دولار) على كل مسافر من خارج دول الاتحاد ينوي السفر والسياحة في دول الاتحاد، ويأمل أصحاب المشروع المصادقة على القانون الجديد بسرعة ليدخل حيز التنفيذ بداية من يناير(كانون الثاني) 2017.

ويهدف الإجراء الذي يشمل كل الوافدين والقادمين إلى دول الاتحاد، بمن في ذلك البريطانيون الذين انفصلوا عن الاتحاد بعد الاستفتاء الأخير في يونيو (حزيران) حسب الصحيفة إلى توفير موارد مالية واعتمادات إضافية لتحسين إجراءات ومعدات مراقبة الحدود الخارجية لدول الاتحاد.

وأشارت الصحيفة إلى أن التقديرات الأولية تشير إلى نجاح الاتحاد إذا أقر الضريبة في توفير مبالغ مالية يمكن أن تتراوح بين 500 مليون يورو، و2 مليار يورو سنوياً.

رابط المصدر: صحيفة: 13 دولاراً ضريبة على كل مسافر إلى دول الاتحاد الأوروبي

أضف تعليقاً