أحد مؤسسي “لينكد إن” لترامب: سأدفع 5 ملايين مقابل كشفك عن مداخيلك

اخبار الامارات العاجلة 0201609131243398.jpeg أحد مؤسسي "لينكد إن" لترامب: سأدفع 5 ملايين مقابل كشفك عن مداخيلك أخبار عربية و عالمية

وعد أحد مؤسسي شبكة التواصل المهنية “لينكد إن” ريد هوفمان، بتقديم خمسة ملايين دولار إلى قدامى الجيش في حال وافق المرشح الجمهوري إلى البيت الأبيض دونالد ترامب على نشر تصاريحه الضريبية. وقام هوفمان بهذا الإعلان للفت الانتباه إلى جمعية خيرية أطلقت حملة تمويل تشاركي لقدامى الجيش.وكان دونالد ترامب قطع وعداً العام 2012 بدفع خمسة ملايين دولار لجمعية خيرية في حال كشف الرئيس باراك أوباما الذي كان في خضم حملة إعادة انتخابه، عن العلامات التي حصل عليها في الجامعة أو “طلبات الحصول على جواز السفر خصوصاً”.وكان ترامب يومها بين المشككين علناً بأن يكون أوباما ولد على الأرض الأمريكية، وفي حال عدم ولادته على الأرض الأمريكية لا يمكنه أن يصبح رئيساً للولايات المتحدة.وأوضح ريد هوفمان في مدونة أنه يدعم مبادرة العسكري السابق في سلاح مشاة البحرية الأمريكية بيت كيرنانا الذي أطلق حملة لجمع ما لا يقل عن 25 ألف دولار لجمعية مساعدة قدامى الجيش.وقال هوفمان، إنه سيساعد بيت كيرنان في حال نشر دونالد ترامب تصاريح دخله قبل 19 أكتوبر (تشرين الأول).وكتب هوفان عبر مدونة “ميديوم”، “بما أن ترامب يقول إنه يدعم قدامى الجيش فأنا اتصور أنه سيؤيد مبادرة كيرنان. أنا اتمنى مساعدة حملة كيرنان، في حال تمكن من جمع المبلغ المرجو أو تجاوزه فإني سأساهم بالتبرع بمبلغ يزيد خمس مرات عن الأموال التي جمعت شرط ألا يتجاوز خمسة ملايين دولار”.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609131243398 أحد مؤسسي "لينكد إن" لترامب: سأدفع 5 ملايين مقابل كشفك عن مداخيلك أخبار عربية و عالمية


وعد أحد مؤسسي شبكة التواصل المهنية “لينكد إن” ريد هوفمان، بتقديم خمسة ملايين دولار إلى قدامى الجيش في حال وافق المرشح الجمهوري إلى البيت الأبيض دونالد ترامب على نشر تصاريحه الضريبية.

وقام هوفمان بهذا الإعلان للفت الانتباه إلى جمعية خيرية أطلقت حملة تمويل تشاركي لقدامى الجيش.

وكان دونالد ترامب قطع وعداً العام 2012 بدفع خمسة ملايين دولار لجمعية خيرية في حال كشف الرئيس باراك أوباما الذي كان في خضم حملة إعادة انتخابه، عن العلامات التي حصل عليها في الجامعة أو “طلبات الحصول على جواز السفر خصوصاً”.

وكان ترامب يومها بين المشككين علناً بأن يكون أوباما ولد على الأرض الأمريكية، وفي حال عدم ولادته على الأرض الأمريكية لا يمكنه أن يصبح رئيساً للولايات المتحدة.

وأوضح ريد هوفمان في مدونة أنه يدعم مبادرة العسكري السابق في سلاح مشاة البحرية الأمريكية بيت كيرنانا الذي أطلق حملة لجمع ما لا يقل عن 25 ألف دولار لجمعية مساعدة قدامى الجيش.

وقال هوفمان، إنه سيساعد بيت كيرنان في حال نشر دونالد ترامب تصاريح دخله قبل 19 أكتوبر (تشرين الأول).

وكتب هوفان عبر مدونة “ميديوم”، “بما أن ترامب يقول إنه يدعم قدامى الجيش فأنا اتصور أنه سيؤيد مبادرة كيرنان. أنا اتمنى مساعدة حملة كيرنان، في حال تمكن من جمع المبلغ المرجو أو تجاوزه فإني سأساهم بالتبرع بمبلغ يزيد خمس مرات عن الأموال التي جمعت شرط ألا يتجاوز خمسة ملايين دولار”.

رابط المصدر: أحد مؤسسي “لينكد إن” لترامب: سأدفع 5 ملايين مقابل كشفك عن مداخيلك

أضف تعليقاً