5 أفلام خرجت من المنافسة في سباق العيد بسبب

على الرغم من أن سباق موسم أفلام عيد الأضحى لا يتنافس فيه سوى 6 أفلام فقط، إلا أن الظروف الإنتاجية أجبرت أربعة أفلام أخرى على الخروج من السباق. وتعددت الأسباب التي دفعت الأفلام للخروج من السباق، ما بين الخوف من منافسة الكبار في العيد، أو عدم الانتهاء من التصوير، أو مشاكل إنتاجية خاصة بفريق الفيلم.وتأجل فيلم “جواب اعتقال” الذي يقوم ببطولته محمد رمضان ودينا الشربيني وصبري فواز ، وفي حين قالت شركة الإنتاج أن تصويره لم ينته بعد، إلا أن مصادر أخرى أكدت أن سبب خروجه من السباق هو الخوف من منافسة أحمد حلمي الذي عاد مجدداً بفيلمه “لف ودوران”.وخرج فيلم “القرد بيتكلم” للفنان عمرو واكد وأحمد الفيشاوي وريهام حجاج من السباق، بسبب مشاكل إنتاجية.وتأجل عرض فيلم “فين قلبي” الذى يعود به المطرب مصطفى قمر لشاشة السينما بعد غياب أربع سنوات ويشاركه البطولة يسرا اللوزي، شيرى عادل، إدوارد، وإيمان السيد.وبحسب المصادر، فإن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه لموسم الكريسماس بعد التأكد من صعوبة الانتهاء من التصوير والمونتاج قبل العيد.وخرج فيلم “يجعله عامر” للفنان أحمد رزق والمطربة بوسي وبيومى فؤاد، من السباق، بسبب قرار الشركة المنتجة تأجيل عرضه في دور السينما لموسم الكريسماس بالرغم من الانتهاء من تصويره.كما خرج فيلم “طلق صناعي” للمخرج خالد دياب، الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر، بسبب انشغال مخرجه، وهو ما أدى لتوقف التصوير، وعدم إكمال الفيلم.


الخبر بالتفاصيل والصور



على الرغم من أن سباق موسم أفلام عيد الأضحى لا يتنافس فيه سوى 6 أفلام فقط، إلا أن الظروف الإنتاجية أجبرت أربعة أفلام أخرى على الخروج من السباق.

وتعددت الأسباب التي دفعت الأفلام للخروج من السباق، ما بين الخوف من منافسة الكبار في العيد، أو عدم الانتهاء من التصوير، أو مشاكل إنتاجية خاصة بفريق الفيلم.

وتأجل فيلم “جواب اعتقال” الذي يقوم ببطولته محمد رمضان ودينا الشربيني وصبري فواز ، وفي حين قالت شركة الإنتاج أن تصويره لم ينته بعد، إلا أن مصادر أخرى أكدت أن سبب خروجه من السباق هو الخوف من منافسة أحمد حلمي الذي عاد مجدداً بفيلمه “لف ودوران”.

وخرج فيلم “القرد بيتكلم” للفنان عمرو واكد وأحمد الفيشاوي وريهام حجاج من السباق، بسبب مشاكل إنتاجية.

وتأجل عرض فيلم “فين قلبي” الذى يعود به المطرب مصطفى قمر لشاشة السينما بعد غياب أربع سنوات ويشاركه البطولة يسرا اللوزي، شيرى عادل، إدوارد، وإيمان السيد.

وبحسب المصادر، فإن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه لموسم الكريسماس بعد التأكد من صعوبة الانتهاء من التصوير والمونتاج قبل العيد.

وخرج فيلم “يجعله عامر” للفنان أحمد رزق والمطربة بوسي وبيومى فؤاد، من السباق، بسبب قرار الشركة المنتجة تأجيل عرضه في دور السينما لموسم الكريسماس بالرغم من الانتهاء من تصويره.

كما خرج فيلم “طلق صناعي” للمخرج خالد دياب، الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر، بسبب انشغال مخرجه، وهو ما أدى لتوقف التصوير، وعدم إكمال الفيلم.

رابط المصدر: 5 أفلام خرجت من المنافسة في سباق العيد بسبب

أضف تعليقاً