النظام السوري يعلن إسقاط طائرة إسرائيلية فوق القنيطرة

نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية عن القيادة العامة للجيش السوري في بيان أن الطيران الإسرائيلي هاجم عند الساعة الواحدة من صباح الثلاثاء “أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرة، فتصدت وسائط دفاعنا الجوي، وأسقطت له طائرةً حربيةً جنوب غرب القنيطرة، وطائرة استطلاع غرب سعسع”. وأضافت الوكالة نقلاً عن قالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن “هذا العدوان السافر في إطار دعم العدو الإسرائيلي للمجموعات الإرهابية المسلحة وفي محاولة يائسة لرفع معنوياتها المنهارة بعد الفشل الذريع الذي منيت به والخسائر الفادحة التي تكبدتها بريف القنيطرة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية عن القيادة العامة للجيش السوري في بيان أن الطيران الإسرائيلي هاجم عند الساعة الواحدة من صباح الثلاثاء “أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرة، فتصدت وسائط دفاعنا الجوي، وأسقطت له طائرةً حربيةً جنوب غرب القنيطرة، وطائرة استطلاع غرب سعسع”.

وأضافت الوكالة نقلاً عن قالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن “هذا العدوان السافر في إطار دعم العدو الإسرائيلي للمجموعات الإرهابية المسلحة وفي محاولة يائسة لرفع معنوياتها المنهارة بعد الفشل الذريع الذي منيت به والخسائر الفادحة التي تكبدتها بريف القنيطرة”.

رابط المصدر: النظام السوري يعلن إسقاط طائرة إسرائيلية فوق القنيطرة

أضف تعليقاً