التقشير بحمض الفاكهة.. مفتاح صحة وجمال بشرتك

اخبار الامارات العاجلة 0201609130842393.jpeg التقشير بحمض الفاكهة.. مفتاح صحة وجمال بشرتك أخبار الصحة  الصحة

أوردت مجلة “إيلي” الألمانية أن التقشير بحمض الفاكهة يعد بمثابة مفتاح صحة وجمال البشرة، حيث أنه يساعد على التمتع ببشرة متجانسة ونقية ونضرة، كما أنه يعمل على تصغير حجم المسام ويقضي على الشحوب والجفاف ويحارب التجاعيد وأضرار الشمس وندبات حب الشباب. وأوضحت المجلة في موقعها على شبكة الإنترنت أن التقشير بحمض الفاكهة يمنع ظهور البثور والرؤوس السوداء؛ حيث أنه يُزيل الخلايا الميتة، التي تتسبب في انسداد البشرة، ويثبط الإفرازات الدهنية للبشرة.كما تسهم إزالة الخلايا الميتة في تنشيط عملية الأيض وإفراز الكولاجين، وبالتالي تبدو البشرة أكثر شبابا وتشع إشراقاً وحيوية. ومن المزايا الأخرى للتقشير بحمض الفاكهة أن البشرة تكون أكثر استعداداً لامتصاص المواد الفعالة بمستحضرات العناية كالسيروم، وبالتالي تتوغل المواد الفعالة إلى أعماق البشرة.ويعد التقشير بحمض الفاكهة مناسباً للمرأة ذات البشرة الحساسة بصفة خاصة؛ حيث أنه يعتبر ألطف على البشرة من طرق التقشير الكيميائي مثل التقشير برمال البحر أو حبيبات المشمش، والتي تتسبب في تهيج البشرة. وللحصول على نتيجة مثالية توصي “إيلي” بإجراء التقشير بحمض الفاكهة مرة واحدة شهرياً على يد أخصائي تجميل، مع مراعاة أن التقشير يجعل البشرة أكثر تأثراً بأشعة الشمس؛ لذا ينبغي حمايتها من خلال تطبيق كريم واق من الشمس ذي معامل حماية عال يتراوح بين 30 و50.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609130842393 التقشير بحمض الفاكهة.. مفتاح صحة وجمال بشرتك أخبار الصحة  الصحة


أوردت مجلة “إيلي” الألمانية أن التقشير بحمض الفاكهة يعد بمثابة مفتاح صحة وجمال البشرة، حيث أنه يساعد على التمتع ببشرة متجانسة ونقية ونضرة، كما أنه يعمل على تصغير حجم المسام ويقضي على الشحوب والجفاف ويحارب التجاعيد وأضرار الشمس وندبات حب الشباب.

وأوضحت المجلة في موقعها على شبكة الإنترنت أن التقشير بحمض الفاكهة يمنع ظهور البثور والرؤوس السوداء؛ حيث أنه يُزيل الخلايا الميتة، التي تتسبب في انسداد البشرة، ويثبط الإفرازات الدهنية للبشرة.

كما تسهم إزالة الخلايا الميتة في تنشيط عملية الأيض وإفراز الكولاجين، وبالتالي تبدو البشرة أكثر شبابا وتشع إشراقاً وحيوية.

ومن المزايا الأخرى للتقشير بحمض الفاكهة أن البشرة تكون أكثر استعداداً لامتصاص المواد الفعالة بمستحضرات العناية كالسيروم، وبالتالي تتوغل المواد الفعالة إلى أعماق البشرة.

ويعد التقشير بحمض الفاكهة مناسباً للمرأة ذات البشرة الحساسة بصفة خاصة؛ حيث أنه يعتبر ألطف على البشرة من طرق التقشير الكيميائي مثل التقشير برمال البحر أو حبيبات المشمش، والتي تتسبب في تهيج البشرة.

وللحصول على نتيجة مثالية توصي “إيلي” بإجراء التقشير بحمض الفاكهة مرة واحدة شهرياً على يد أخصائي تجميل، مع مراعاة أن التقشير يجعل البشرة أكثر تأثراً بأشعة الشمس؛ لذا ينبغي حمايتها من خلال تطبيق كريم واق من الشمس ذي معامل حماية عال يتراوح بين 30 و50.

رابط المصدر: التقشير بحمض الفاكهة.. مفتاح صحة وجمال بشرتك

أضف تعليقاً