كبار الضباط يهنئون عناصر القوات المسلحة بالعيد

■ رشاد السعدي أثناء زيارة قيادة القوات البحرية | وام ■ سعيد العامري يزور جهاز حماية المنشآت الحيوية ■ فارس المزروعي يقدم التهنئة لدى زيارة القوات الجوية ■ ضباط يقدمون التهاني لمرضى القوات المسلحة ■ إسحاق البلوشي خلال زيارته قيادة حرس الرئاسة صورة قدم عدد من كبار ضباط القوات المسلحة صباح أمس التهاني والتبريكات لضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة بمناسبة العيد المبارك. جاء ذلك خلال زيارات قاموا بها لمختلف وحدات القوات المسلحة؛ تحقيقاً لمزيد من التلاقي بين كبار الضباط والمرؤوسين في مثل هذه المناسبات الدينية وللاطمئنان على سير العمل. فقد زار اللواء الركن رشاد محمد السعدي قائد كلية الدفاع الوطني؛ قيادة القوات البحرية هنأهم فيها بعيد الأضحى المبارك، ونقل تهاني القيادة الرشيدة لضباط وضباط صف وأفراد القوات البحرية بمناسبة حلول العيد، راجياً من الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وتمنى لهم كل التوفيق في أداء مهامهم. كما قام اللواء الركن فارس خلف المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل بزيارة مماثلة لقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي التقى فيها بعدد من ضباط وضباط صف وأفراد القوات الجوية والدفاع الجوي هنأهم فيها بالعيد المبارك، ونقل إليهم تهاني القيادة الرشيدة. وزار اللواء الركن إسحاق صالح البلوشي رئيس هيئة الإمداد قيادة حرس الرئاسة، كما زار اللواء الركن سعيد مبخوت العامري مدير التفتيش العام جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل. من جانب آخر قام عدد من ضباط القيادة العامة للقوات المسلحة، بزيارات لمختلف مستشفيات القوات المسلحة بالدولة قدموا خلالها التهاني للمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنين لهم الشفاء العاجل، وأن يعيده الله عليهم هذه المناسبة وهم ينعمون بالصحة والعافية. وعبر المرضى عن سعادتهم لهذه اللفتة التي قامت بها القيادة العامة للقوات المسلحة، وأعربوا عن خالص شكرهم وعظيم تقديرهم لما يلقونه من رعاية طبية، داعين الله العلي القدير أن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

قدم عدد من كبار ضباط القوات المسلحة صباح أمس التهاني والتبريكات لضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة بمناسبة العيد المبارك.

جاء ذلك خلال زيارات قاموا بها لمختلف وحدات القوات المسلحة؛ تحقيقاً لمزيد من التلاقي بين كبار الضباط والمرؤوسين في مثل هذه المناسبات الدينية وللاطمئنان على سير العمل.

فقد زار اللواء الركن رشاد محمد السعدي قائد كلية الدفاع الوطني؛ قيادة القوات البحرية هنأهم فيها بعيد الأضحى المبارك، ونقل تهاني القيادة الرشيدة لضباط وضباط صف وأفراد القوات البحرية بمناسبة حلول العيد، راجياً من الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وتمنى لهم كل التوفيق في أداء مهامهم.

كما قام اللواء الركن فارس خلف المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل بزيارة مماثلة لقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي التقى فيها بعدد من ضباط وضباط صف وأفراد القوات الجوية والدفاع الجوي هنأهم فيها بالعيد المبارك، ونقل إليهم تهاني القيادة الرشيدة.

وزار اللواء الركن إسحاق صالح البلوشي رئيس هيئة الإمداد قيادة حرس الرئاسة، كما زار اللواء الركن سعيد مبخوت العامري مدير التفتيش العام جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل.

من جانب آخر قام عدد من ضباط القيادة العامة للقوات المسلحة، بزيارات لمختلف مستشفيات القوات المسلحة بالدولة قدموا خلالها التهاني للمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنين لهم الشفاء العاجل، وأن يعيده الله عليهم هذه المناسبة وهم ينعمون بالصحة والعافية.

وعبر المرضى عن سعادتهم لهذه اللفتة التي قامت بها القيادة العامة للقوات المسلحة، وأعربوا عن خالص شكرهم وعظيم تقديرهم لما يلقونه من رعاية طبية، داعين الله العلي القدير أن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله.

أضف تعليقاً