«كهرباء دبي» توسع خدمة «تيسير» لتسهيل دفع الفواتير

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن توفير خدمة «تيسير» لدفع الفواتير باستخدام الشيكات عبر أجهزة إيداع الشيكات التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني لجميع متعاملي الهيئة ممن يمتلكون حساباً أو أكثر لديها، بما يتيح لهم دفع فواتير الكهرباء والمياه بمنتهى السهولة واليسر. وكانت الهيئة قد

أطلقت خدمة «تيسير» في شهر يونيو الماضي بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، حيث بادرت بتوفير هذه الخدمة عبر أجهزة إيداع الشيكات التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، التي تتيح للمتعاملين تجربة فريدة من نوعها في عملية سداد فواتير الكهرباء والمياه، باستخدام رقم مرجعي يتم الحصول عليه من موقع الهيئة الإلكتروني لإتمام عملية الدفع. وتتوفر هذه الخدمة حالياً في جميع الأجهزة التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني لإيداع الشيكات في الدولة. وقال سعيد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة: «يسعدنا اليوم توسيع خدمة (تيسير) بما يحقق مبادرة (دبي الذكية) التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لجعل دبي المدينة الأسعد والأذكى في العالم».


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن توفير خدمة «تيسير» لدفع الفواتير باستخدام الشيكات عبر أجهزة إيداع الشيكات التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني لجميع متعاملي الهيئة ممن يمتلكون حساباً أو أكثر لديها، بما يتيح لهم دفع فواتير الكهرباء والمياه بمنتهى السهولة واليسر.

وكانت الهيئة قد أطلقت خدمة «تيسير» في شهر يونيو الماضي بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، حيث بادرت بتوفير هذه الخدمة عبر أجهزة إيداع الشيكات التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، التي تتيح للمتعاملين تجربة فريدة من نوعها في عملية سداد فواتير الكهرباء والمياه، باستخدام رقم مرجعي يتم الحصول عليه من موقع الهيئة الإلكتروني لإتمام عملية الدفع.

وتتوفر هذه الخدمة حالياً في جميع الأجهزة التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني لإيداع الشيكات في الدولة. وقال سعيد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة: «يسعدنا اليوم توسيع خدمة (تيسير) بما يحقق مبادرة (دبي الذكية) التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لجعل دبي المدينة الأسعد والأذكى في العالم».

رابط المصدر: «كهرباء دبي» توسع خدمة «تيسير» لتسهيل دفع الفواتير

أضف تعليقاً