المري يتفقد مطار دبي الدولي ويثني على الموظفين المناوبين

قام اللواء محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، يرافقه نائبه اللواء عبيد مهير بن سرور، وفريق «هويتي» في مطار دبي الدولي، الذي ضم ماجد الجوكر، نائب الرئيس الأول للضمان المؤسسي والحوكمة، وعبدالله بن خدية، رئيس الهوية الوطنية للتميز الحكومي؛ وضباط ومسؤولين من إقامة دبي، بجولة في مختلف مباني المطار، اطلعوا خلالها على استعدادات العاملين في صالات المغادرين والقادمين والتسهيلات المقدمة، خلال أيام العيد.هنّأ اللواء المري الموظفين المناوبين، ومأموري الجوازات، بالعيد، مثنياً على جهودهم، في تقديم التسهيلات لزوار الدولة، وسعيهم، عبر مطارات دبي الدولية «بوابة السلام»، لإبراز الوجه الحضاري للدولة، مثنياً على جهودهم ومباشرتهم العمل خلال أيام العيد. وأكد أن الحضور مع الموظفين خلال أول أيام العيد، يسهم في تحفيزهم، وإشعارهم بقرب القيادات منهم، وأنهم فريق واحد ضمن منظومة متكاملة، بالتعاون مع جميع العاملين في الدوائر العاملة في المؤسسات المشغلة لمطار دبي الدولي، والسعي لراحة المسافرين في كل دقيقة.وشملت جولة المري ومرافقيه، صالات القادمين والمغادرين في مباني المطار 1 و2 و3 والإدارات، التقى خلالها الضباط وضباط الصف والأفراد في أقسام جوازات المطار، واطمأن إلى جاهزيتهم، وتوافر كل الإمكانيات، للقيام بواجبهم في استقبال زوار الدولة خلال أيام العيد، حيث تستقبل الإدارة القادمين للدولة والمسافرين ببطاقات المعايدة والتهنئة. وأشار المري إلى اعتماد الإدارة لجدول المناوبات، خلال العيد، لإنجاز خدمات مراجعي الإدارة ومراكزها، خاصة أصحاب الحالات العاجلة، الذين تقتضي ظروفهم إنجاز معاملاتهم خلال العطلة، وسط توقعات بقدوم أعداد كبيرة لقضاء الإجازة في الدولة. ورفع المري ومرافقوه، أسمى آيات التهنئة إلى القيادة بهذه المناسبة المباركة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

قام اللواء محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، يرافقه نائبه اللواء عبيد مهير بن سرور، وفريق «هويتي» في مطار دبي الدولي، الذي ضم ماجد الجوكر، نائب الرئيس الأول للضمان المؤسسي والحوكمة، وعبدالله بن خدية، رئيس الهوية الوطنية للتميز الحكومي؛ وضباط ومسؤولين من إقامة دبي، بجولة في مختلف مباني المطار، اطلعوا خلالها على استعدادات العاملين في صالات المغادرين والقادمين والتسهيلات المقدمة، خلال أيام العيد.
هنّأ اللواء المري الموظفين المناوبين، ومأموري الجوازات، بالعيد، مثنياً على جهودهم، في تقديم التسهيلات لزوار الدولة، وسعيهم، عبر مطارات دبي الدولية «بوابة السلام»، لإبراز الوجه الحضاري للدولة، مثنياً على جهودهم ومباشرتهم العمل خلال أيام العيد. وأكد أن الحضور مع الموظفين خلال أول أيام العيد، يسهم في تحفيزهم، وإشعارهم بقرب القيادات منهم، وأنهم فريق واحد ضمن منظومة متكاملة، بالتعاون مع جميع العاملين في الدوائر العاملة في المؤسسات المشغلة لمطار دبي الدولي، والسعي لراحة المسافرين في كل دقيقة.
وشملت جولة المري ومرافقيه، صالات القادمين والمغادرين في مباني المطار 1 و2 و3 والإدارات، التقى خلالها الضباط وضباط الصف والأفراد في أقسام جوازات المطار، واطمأن إلى جاهزيتهم، وتوافر كل الإمكانيات، للقيام بواجبهم في استقبال زوار الدولة خلال أيام العيد، حيث تستقبل الإدارة القادمين للدولة والمسافرين ببطاقات المعايدة والتهنئة.
وأشار المري إلى اعتماد الإدارة لجدول المناوبات، خلال العيد، لإنجاز خدمات مراجعي الإدارة ومراكزها، خاصة أصحاب الحالات العاجلة، الذين تقتضي ظروفهم إنجاز معاملاتهم خلال العطلة، وسط توقعات بقدوم أعداد كبيرة لقضاء الإجازة في الدولة. ورفع المري ومرافقوه، أسمى آيات التهنئة إلى القيادة بهذه المناسبة المباركة.

رابط المصدر: المري يتفقد مطار دبي الدولي ويثني على الموظفين المناوبين

أضف تعليقاً