قيادي يمني : خطة عسكرية كبرى لتحرير بيحان

كشف قيادي يمني عن استعدادات يقوم بها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتحرير بلدة بيحان بشبوة القريبة من مارب وطرد ميليشيات الحوثي وقوات صالح. وأوضح القيادي علي المصعبي القيادي في المقاومة ورئيس مجلس أبناء بيحان في تصريح لـ 24 أن “جبهة بيحان عانت من ويلات الجثوم الحوثي”.وتابع المصعبي “مثلت بيحان معركة استنزاف ومع ذلك الأبطال في بيحان يقدمون أروع البطولات في سبيل تخليصها من هذا الاحتلال الحوثي العفاشي وقد قامت المقاومة الجنوبية وأبطال بيحان بتكبيد الحوثيين خسائر جسيمة في المعدات والأرواح”.وأكد أن “قوات الجيش والمقاومة يستعدون للقيام بأكبر عملية تطهير لمديريات بيحان لتعلن بها رحيل هذا الاحتلال عن بيحان التي صمدت في وجهة أكثر من عام ونصف”.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف قيادي يمني عن استعدادات يقوم بها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتحرير بلدة بيحان بشبوة القريبة من مارب وطرد ميليشيات الحوثي وقوات صالح.

وأوضح القيادي علي المصعبي القيادي في المقاومة ورئيس مجلس أبناء بيحان في تصريح لـ 24 أن “جبهة بيحان عانت من ويلات الجثوم الحوثي”.

وتابع المصعبي “مثلت بيحان معركة استنزاف ومع ذلك الأبطال في بيحان يقدمون أروع البطولات في سبيل تخليصها من هذا الاحتلال الحوثي العفاشي وقد قامت المقاومة الجنوبية وأبطال بيحان بتكبيد الحوثيين خسائر جسيمة في المعدات والأرواح”.

وأكد أن “قوات الجيش والمقاومة يستعدون للقيام بأكبر عملية تطهير لمديريات بيحان لتعلن بها رحيل هذا الاحتلال عن بيحان التي صمدت في وجهة أكثر من عام ونصف”.

رابط المصدر: قيادي يمني : خطة عسكرية كبرى لتحرير بيحان

أضف تعليقاً