أوباما يستضيف رينزي خلال زيارته الرسمية الشهر المقبل

من المقرر أن يستضيف الرئيس الأمريكي باراك أوباما رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي خلال زيارته الرسمية المقررة الشهر المقبل، حسبما أعلن البيت الأبيض يوم الإثنين. وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش ارنست إن زيارة المقرر لها الثامن عشر من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، “ستكون بمثابة فرصة للإعراب عن عمق واتساع علاقاتنا مع إيطاليا، ولتبادل لوجهات النظر حول مستقبل أوروبا”.وتابع أرنست أن “إيطاليا هي واحدة من أقرب وأقوى حلفائنا، حيث نتعاون عبر مجموعة من المصالح المشتركة بدء من التصدي لتغير المناخ وأزمة اللاجئين العالمية، وحتى تعزيز الأمن العالمي في إطار النمو الاقتصادي الشامل”.


الخبر بالتفاصيل والصور



من المقرر أن يستضيف الرئيس الأمريكي باراك أوباما رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي خلال زيارته الرسمية المقررة الشهر المقبل، حسبما أعلن البيت الأبيض يوم الإثنين.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش ارنست إن زيارة المقرر لها الثامن عشر من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، “ستكون بمثابة فرصة للإعراب عن عمق واتساع علاقاتنا مع إيطاليا، ولتبادل لوجهات النظر حول مستقبل أوروبا”.

وتابع أرنست أن “إيطاليا هي واحدة من أقرب وأقوى حلفائنا، حيث نتعاون عبر مجموعة من المصالح المشتركة بدء من التصدي لتغير المناخ وأزمة اللاجئين العالمية، وحتى تعزيز الأمن العالمي في إطار النمو الاقتصادي الشامل”.

رابط المصدر: أوباما يستضيف رينزي خلال زيارته الرسمية الشهر المقبل

أضف تعليقاً