أوكرانيا: مقتل وإصابة 7 جنود في هجوم على قواتها شرق البلاد

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب الأوكراني عن مقتل جنديين وإصابة خمسة آخرين وفقدان جندي في هجوم على موقع للقوات المسلحة الأوكرانية شرق البلاد اليوم الاثنين. وذكر الجهاز أن قوات خاصة معادية شنت الهجوم على الموقع الذي يقع قرب قرية ستانيتسيا في منطقة لوجانسك شرقي أوكرانيا في الساعة 1600 بالتوقيت المحلي اليوم الإثنين، بحسب وكالة يونيان الأوكرانية.وأضاف الجهاز، حسبما ذكر في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “نتيجة القتال، قتل جنديان في العمليات واصيب خمسة وترددت تقارير عن فقدان جندي”، وتابع أنه يجرى التحقق من خسائر العدو.وأشارت وكالة يونيان إلى أن قوات الاحتلال الروسية تواصل انتهاك اتفاقيات مينسك للسلام رغم الاتفاق على وقف جديد وشامل لإطلاق النار أول سبتمبر(أيلول) الحالي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن جهاز مكافحة الإرهاب الأوكراني عن مقتل جنديين وإصابة خمسة آخرين وفقدان جندي في هجوم على موقع للقوات المسلحة الأوكرانية شرق البلاد اليوم الاثنين.

وذكر الجهاز أن قوات خاصة معادية شنت الهجوم على الموقع الذي يقع قرب قرية ستانيتسيا في منطقة لوجانسك شرقي أوكرانيا في الساعة 1600 بالتوقيت المحلي اليوم الإثنين، بحسب وكالة يونيان الأوكرانية.

وأضاف الجهاز، حسبما ذكر في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “نتيجة القتال، قتل جنديان في العمليات واصيب خمسة وترددت تقارير عن فقدان جندي”، وتابع أنه يجرى التحقق من خسائر العدو.

وأشارت وكالة يونيان إلى أن قوات الاحتلال الروسية تواصل انتهاك اتفاقيات مينسك للسلام رغم الاتفاق على وقف جديد وشامل لإطلاق النار أول سبتمبر(أيلول) الحالي.

رابط المصدر: أوكرانيا: مقتل وإصابة 7 جنود في هجوم على قواتها شرق البلاد

أضف تعليقاً