بالصور| مصريون : قادمون للملعب للتعرف على مواهب الأهلي والجزيرة


الخبر بالتفاصيل والصور



عبر عدد من الجمهور المصري عن سعادتهم بإقامة كأس سوبر الخليج العربي لأول مرة بالقاهرة، مؤكدين “على ضرورة تواجدهم في الملعب لمؤازرة نجوم ناديي الأهلي والجزيرة، من أجل التعرف عن كثب على مواهب نجوم الإمارات”.

وأشاد عدد من الجمهور بفكرة إقامة كأس السوبر الإماراتية بمصر، مؤكدين على “ضرورة تكاتف الجميع لإنجاح البطولة تنظيمياُ حتى يكون نجاحها مشابهاً للسوبر المصري الذي أقيم على إستاد هزاع بن زايد بين الأهلي والزمالك”.

فكرة مميزة
أكد المهندس محمود توبة، أن “فكرة إقامة كأس السوبر الإماراتية بالقاهرة، مميزة للغاية، فالجمهور المصري متشوق لرؤية مواهب نجوم الإمارات وهم يبدعون على أرض الملعب، فالأهلي والجزيرة استطاعا خلال السنوات السابقة إظهار قوتهما على الصعيدين المحلي والآسيوي، لذلك أتمنى نجاح المباراة تنظيمياً”.

فرصة تسويقية
عبر الطبيب أحمد حاتم، عن سعادته بتواجد نجوم الإمارات على أرض مصر، مؤكداً أن “تلك المباراة تعتبر فرصة كبيرة لجميع اللاعبين لتسويق أنفسهم وإثبات أن الكرة الإماراتية لديها مواهب يمكنها الاحتراف في كبرى الدوريات الأوروبية”، مشيراً إلى “إعجابه الشديد بمهارة أفضل لاعب في آسيا أحمد خليل”.

رد الجميل
شدد مدير مطعم ياسر عبدالله، على “ضرورة اهتمام جميع المسؤولين المصريين المنظمين لمباراة السوبر الإماراتية، بتوفير كافة سبل الراحة لبعثتي الفريقين، حتى نرد الجميل لحكومة وشعب الإمارات على حسن ضيافتهم واحتراف مسؤوليهم الذين استطاعوا إبهار العالم عندما استضافوا كأس السوبر المصرية الذي جمع بين الأهلي والزمالك”.

فوز الأهلي
توقع مهندس ديكور محمد يوسف، فوز النادي الأهلي على الجزيرة، بحكم ما يمتلكه “الفرسان” من مواهب تستطيع تحقيق البطولات، مؤكداً أن “المباراة ستكون صعبة للغاية على الفريقين، لأنها ستلعب على جزئيات بسيطة، وسيتوفر فيها فرص قليلة”، متمنياً أن يكون عدد الجمهور  كبير حتى تنجح البطولة تنظيمياً.

الزخم الإعلامي
وقال مدير شركة للنقل، محمد الدمياطي، إن الزخم الإعلامي الكبير المصاحب للبطولة، واهتمام جميع المسؤولين بالإمارات ومصر على إظهار مباراة السوبر بأفضل طريقة، يجعل جميع محبي الفريقين متفائلون بنجاح المباراة، فكأس االسوبر الإماراتية لا تقتصر على المباراة إنما لها أبعاد أخرى ضرورية لتعزيز العلاقات المصرية الإماراتية على جميع الأصعدة”.

ويستعد إستاد الدفاع الجوي لأول مرة لاستضافة مباراة كأس سوبر الخليج العربي، التي ستجمع بين الفريقين الإماراتيين الأهلي والجزيرة.
واختتم الفريقان تدريباتهما على إستاد الدفاع الجوي، وسط حضور جماهيري كبير من جمهور الفريقين.
ويسعى الفريقان مع بدابة الموسم الجديد لحصد لقب البطولة، الذي سيشكل حافزاً كبيراً للفريق الفائز قبل انطلاق دوري الخليج العربي والمنافسات الآسيوية.
وكانت السفارة الإماراتية في القاهرة احتفلت بإقامة كأس سوبر الخليج العربي في مصر، حيث استقبلت بمقرها لاعبي الفريقين.

رابط المصدر: بالصور| مصريون : قادمون للملعب للتعرف على مواهب الأهلي والجزيرة

أضف تعليقاً