الشارقة .. المتنزهات وبحيرة خالد تتألقان في اليوم الأول

الشارقة .. المتنزهات وبحيرة خالد تتألقان في اليوم الأول

الشارقة (الاتحاد) شهدت حدائق الشارقة في اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك وحدائق الأحياء ازدحاماً شديداً من المواطنين والمقيمين الذين قصدوها لقضاء إجازة العيد في صحبة الأهل والأصدقاء، وتبادل التهاني والتبريكات وبث الفرحة في قلوب الأطفال من خلال الألعاب المتوافرة والعروض الضوئية على بحيرة خالد. وتوافدت العائلات إلى الأماكن العامة والحدائق والمتنزهات والأماكن المفتوحة، مستفيدين من الطقس الجيد والجو المعتدل خلال هذه الأيام، بينما ازدحمت صالات الألعاب والأماكن المخصصة للأطفال، وسط أجواء من الفرح والبهجة عمت الكبار والصغار بلا استثناء. وشهدت حدائق الجزيرة والكورنيش، إلى جانب «بحيرة خالد» والقصباء ازدحاماً شديداً، في ظل الألعاب الترفيهية، وحفلات الشواء، فيما ناشدت البلدية مرتادي الحدائق والمسطحات الخضراء المحافظة على نظافتها، وعدم إلقاء المخلفات لتبقى مشرقة تستقبل الزوار وتمنحهم الراحة والهدوء.


الخبر بالتفاصيل والصور


الشارقة .. المتنزهات وبحيرة خالد تتألقان في اليوم الأول

الشارقة (الاتحاد)

شهدت حدائق الشارقة في اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك وحدائق الأحياء ازدحاماً شديداً من المواطنين والمقيمين الذين قصدوها لقضاء إجازة العيد في صحبة الأهل والأصدقاء، وتبادل التهاني والتبريكات وبث الفرحة في قلوب الأطفال من خلال الألعاب المتوافرة والعروض الضوئية على بحيرة خالد.

وتوافدت العائلات إلى الأماكن العامة والحدائق والمتنزهات والأماكن المفتوحة، مستفيدين من الطقس الجيد والجو المعتدل خلال هذه الأيام، بينما ازدحمت صالات الألعاب والأماكن المخصصة للأطفال، وسط أجواء من الفرح والبهجة عمت الكبار والصغار بلا استثناء. وشهدت حدائق الجزيرة والكورنيش، إلى جانب «بحيرة خالد» والقصباء ازدحاماً شديداً، في ظل الألعاب الترفيهية، وحفلات الشواء، فيما ناشدت البلدية مرتادي الحدائق والمسطحات الخضراء المحافظة على نظافتها، وعدم إلقاء المخلفات لتبقى مشرقة تستقبل الزوار وتمنحهم الراحة والهدوء.

رابط المصدر: الشارقة .. المتنزهات وبحيرة خالد تتألقان في اليوم الأول

أضف تعليقاً