أنطونيو بانديراس يقدم في موسكو معرضاً وعطراً ومشروعاً خيرياً

وصل الممثل الإسباني أنطونيو بانديراس الإثنين إلى موسكو حيث سيقدم معرضه للصور (نساء في الذهب) وسيطلق عطره الجديد (ملكة الإغراء) وسيشارك في مشروع خيري مع العارضة ناتاليا فوديانوفا. وسيفتتح الممثل غداً رسمياً معرضه للصور والذي يقدم رؤيته الخاصة حول المرأة، حيث سبق وقدمه في إسبانيا وتشيلي والأرجنتين والمكسيك ضمن دول أخرى. وقال بانديراس لدى وصوله “النساء الروسيات مبهرات ولهذا لديهن سحر لا يتكرر”. يشار إلى (نساء في الذهب) يعد ثاني معرض صور لبانديراس الذي يؤكد شغفه بعالم النساء. وسيظل المعرض موجودا في متحف المرئيات والسمعيات بالعاصمة الروسية حتى الثالث من نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل. وسيقدم بانديراس أيضاً في 14 من الشهر الجاري عطره الجديد (ملكة الإغراء) مع العارضة الروسية ناتاليا فوديانوفا صاحبة مؤسسة (القلب العاري) التي ستطلق مشروع (افعل مثلي) الخيري. وسيتبرع الممثل بمبلغ للمؤسسة بجانب تخصيص جانب من أنشطته لصالحها.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصل الممثل الإسباني أنطونيو بانديراس الإثنين إلى موسكو حيث سيقدم معرضه للصور (نساء في الذهب) وسيطلق عطره الجديد (ملكة الإغراء) وسيشارك في مشروع خيري مع العارضة ناتاليا فوديانوفا.

وسيفتتح الممثل غداً رسمياً معرضه للصور والذي يقدم رؤيته الخاصة حول المرأة، حيث سبق وقدمه في إسبانيا وتشيلي والأرجنتين والمكسيك ضمن دول أخرى.

وقال بانديراس لدى وصوله “النساء الروسيات مبهرات ولهذا لديهن سحر لا يتكرر”.

يشار إلى (نساء في الذهب) يعد ثاني معرض صور لبانديراس الذي يؤكد شغفه بعالم النساء.

وسيظل المعرض موجودا في متحف المرئيات والسمعيات بالعاصمة الروسية حتى الثالث من نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل.

وسيقدم بانديراس أيضاً في 14 من الشهر الجاري عطره الجديد (ملكة الإغراء) مع العارضة الروسية ناتاليا فوديانوفا صاحبة مؤسسة (القلب العاري) التي ستطلق مشروع (افعل مثلي) الخيري. وسيتبرع الممثل بمبلغ للمؤسسة بجانب تخصيص جانب من أنشطته لصالحها.

رابط المصدر: أنطونيو بانديراس يقدم في موسكو معرضاً وعطراً ومشروعاً خيرياً

أضف تعليقاً