الهلال الأحمر الإماراتي يوزع أضاحي العيد في المكلا اليمنية

تواصل دولة الإمارات جهودها الإنسانية والإغاثية على الساحة اليمنية، وتزامنا مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أضاحي العيد على الأسر الفقيرة وأسر الشهداء من سكان مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، اليوم الإثنين. وقال رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي إن توزيع الأضاحي يأتي في سياق مشاريع الهيئة المتنوعة، والهادفة إلى تقديم العون للأسر المستهدفة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وإسهاماًً من دولة الإمارات في تخفيف أعباء الحياة وإدخال الفرحة والسرور على قلوب تلك الأسر الكريمة.وأوضح أن الهيئة سبق أن قامت بتنفيذ مشاريع مختلفة خلال الفترة الماضية في العديد من المجالات وعلى رأسها المجال الإغاثي والبنية التحتية في المحافظة. ويأتي مشروع الأضاحي امتداداً لجهود الدعم والإغاثة التي تقدمها دولة الإمارات عبر الهلال الأحمر في مختلف مناطق مديريات حضرموت.وحرص فريق التوزيع على النزول الميداني وزيارة الأسر المستهدفه لتسليم الأضاحي والتهنئة بالعيد.


الخبر بالتفاصيل والصور



تواصل دولة الإمارات جهودها الإنسانية والإغاثية على الساحة اليمنية، وتزامنا مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أضاحي العيد على الأسر الفقيرة وأسر الشهداء من سكان مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، اليوم الإثنين.

وقال رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي إن توزيع الأضاحي يأتي في سياق مشاريع الهيئة المتنوعة، والهادفة إلى تقديم العون للأسر المستهدفة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وإسهاماًً من دولة الإمارات في تخفيف أعباء الحياة وإدخال الفرحة والسرور على قلوب تلك الأسر الكريمة.

وأوضح أن الهيئة سبق أن قامت بتنفيذ مشاريع مختلفة خلال الفترة الماضية في العديد من المجالات وعلى رأسها المجال الإغاثي والبنية التحتية في المحافظة.

ويأتي مشروع الأضاحي امتداداً لجهود الدعم والإغاثة التي تقدمها دولة الإمارات عبر الهلال الأحمر في مختلف مناطق مديريات حضرموت.

وحرص فريق التوزيع على النزول الميداني وزيارة الأسر المستهدفه لتسليم الأضاحي والتهنئة بالعيد.

رابط المصدر: الهلال الأحمر الإماراتي يوزع أضاحي العيد في المكلا اليمنية

أضف تعليقاً