سفينة مساعدات إماراتية لقطاع الكهرباء ترسو في المكلا

رست على رصيف ميناء المكلا في أول أيام عيد الأضحى المبارك اليوم الإثنين، سفينة شحن تحمل مساعدات إماراتية جديدة لقطاع الكهرباء بساحل حضرموت مكونة من قطع غيار وفلاتر وزيوت، في إطار الجهود الإماراتية الرامية لحل مشكلة انقطاع الكهرباء في مديرية المكلا. وأكد رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي أن هذه السفينة تأتي امتداداً للجسر البحري الإغاثي الذي تقدمه دولة الأمارات العربية المتحدة عبر هيئة الهلال الأحمر لأهالي حضرموت منذ أن تم تحرير المدينة في شهر أبريل (نيسان) الماضي.وأضاف الكتبي أن هذا الشحنة الجديدة المكونة من قطع غيار وفلاتر وزيوت تهدف إلى صيانة المولدات الكهربائية المركزية والمحطات المتهالكة في سبيل إصلاح منظومة الكهرباء بمديريات ساحل حضرموت مشيراً إلى تسليم شحنات سابقة من الزيوت وقطع الغيار إلى المؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت. وأكد أن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم الكهرباء وتخفيف العبء على المواطنين من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي الذي أصبح هاجساً لمواطني المدينة.ونوه مسئولون محليون وسكان بالمدينة بدور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تواصل جهودها الإنسانية والإغاثية للتخفيف عن كاهل المواطنين وخاصة مايمس حياتهم اليومية مثل الكهرباء التي تعاني تدهوراً وانقطاعات مستمرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



رست على رصيف ميناء المكلا في أول أيام عيد الأضحى المبارك اليوم الإثنين، سفينة شحن تحمل مساعدات إماراتية جديدة لقطاع الكهرباء بساحل حضرموت مكونة من قطع غيار وفلاتر وزيوت، في إطار الجهود الإماراتية الرامية لحل مشكلة انقطاع الكهرباء في مديرية المكلا.

وأكد رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي أن هذه السفينة تأتي امتداداً للجسر البحري الإغاثي الذي تقدمه دولة الأمارات العربية المتحدة عبر هيئة الهلال الأحمر لأهالي حضرموت منذ أن تم تحرير المدينة في شهر أبريل (نيسان) الماضي.

وأضاف الكتبي أن هذا الشحنة الجديدة المكونة من قطع غيار وفلاتر وزيوت تهدف إلى صيانة المولدات الكهربائية المركزية والمحطات المتهالكة في سبيل إصلاح منظومة الكهرباء بمديريات ساحل حضرموت مشيراً إلى تسليم شحنات سابقة من الزيوت وقطع الغيار إلى المؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت.

وأكد أن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم الكهرباء وتخفيف العبء على المواطنين من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي الذي أصبح هاجساً لمواطني المدينة.

ونوه مسئولون محليون وسكان بالمدينة بدور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تواصل جهودها الإنسانية والإغاثية للتخفيف عن كاهل المواطنين وخاصة مايمس حياتهم اليومية مثل الكهرباء التي تعاني تدهوراً وانقطاعات مستمرة.

رابط المصدر: سفينة مساعدات إماراتية لقطاع الكهرباء ترسو في المكلا

أضف تعليقاً