المرصد: هدوء يعم معظم الأراضي السورية باستثناء قصف متبادل في الجنوب

ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان المعارض أن الهدوء يسود محافظات حلب وحماة ودمشق وريف دمشق وحمص ودرعا واللاذقية وطرطوس وإدلب وبقية المناطق السورية التي من المفترض أن وقف إطلاق النار

دخل حيز التنفيذ فيها منذ الساعة الرابعة عصراً بتوقيت غرينتش اليوم الاثنين. إلا أن المرصد، الذي يتخذ من بريطانيا مقراً له، أفاد بأن القوات الحكومية السورية أطلقت قذائف استهدفت مناطق في ريف درعا الشمالي الغربي، بالإضافة إلى عمليات قصف من قبل الفصائل الإسلامية والمقاتلة على مناطق في بلدة حضر التي تسيطر عليها قوات النظام في ريف القنيطرة الشمالي.كان اتفاق وقف اطلاق النار في كل عموم سوريا قد توصلت اليه روسيا والولايات المتحدة في التاسع من الشهر الجاري بعد محادثات ماراثونية في جنيف.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان المعارض أن الهدوء يسود محافظات حلب وحماة ودمشق وريف دمشق وحمص ودرعا واللاذقية وطرطوس وإدلب وبقية المناطق السورية التي من المفترض أن وقف إطلاق النار دخل حيز التنفيذ فيها منذ الساعة الرابعة عصراً بتوقيت غرينتش اليوم الاثنين.

إلا أن المرصد، الذي يتخذ من بريطانيا مقراً له، أفاد بأن القوات الحكومية السورية أطلقت قذائف استهدفت مناطق في ريف درعا الشمالي الغربي، بالإضافة إلى عمليات قصف من قبل الفصائل الإسلامية والمقاتلة على مناطق في بلدة حضر التي تسيطر عليها قوات النظام في ريف القنيطرة الشمالي.

كان اتفاق وقف اطلاق النار في كل عموم سوريا قد توصلت اليه روسيا والولايات المتحدة في التاسع من الشهر الجاري بعد محادثات ماراثونية في جنيف.

رابط المصدر: المرصد: هدوء يعم معظم الأراضي السورية باستثناء قصف متبادل في الجنوب

أضف تعليقاً