نشطاء يتظاهرون احتجاجاً على افتتاح فندق جديد لترامب

تظاهر عدد من نشطاء حقوق الإنسان ضد افتتاح فندق جديد لدونالد ترامب بالعاصمة الأمريكية واشنطن اليوم الاثنين، في الوقت الذي يواصل فيه المرشح الرئاسي الجمهوري حملته الانتخابية للوصول إلى البيت

الأبيض. واحتشد قرابة عشرين متظاهراً وكانوا يرفعون لافتات تقول “لا لترامب” و”قفوا ضد العنصرية”.ومن المقرر افتتاح الفندق الجديد عصر اليوم الاثنين، على أن تقام مراسم افتتاح رسمية في شهر أكتوبر(تشرين أول)، وفقاً لمتحدثة باسمه.وسيتوقف دونالد ترامب في إطار حملته الانتخابية في ولايتي كارولينا الشمالية وميريلاند المجاورة اليوم الاثنين.وقضى ترامب عامين في ترميم مبنى مكتب البريد القديم في شارع بنسلفانيا القريب من البيت الأبيض من أجل تحويله إلى فندق.وأقيم المبنى الذي يبلغ ارتفاعه 96 متراً على الطراز الباروكي عام 1899 ويعتبر معلماً من معالم واشنطن. وفاز ترامب وابنته إيفانكا بعطاء تحويله إلى فندق. ولايزال المبنى مملوكاً للحكومة، ووفقاً لتقارير سيتم دفع إيجار أساسي يبلغ 3 ملايين دولار سنوياً.


الخبر بالتفاصيل والصور



تظاهر عدد من نشطاء حقوق الإنسان ضد افتتاح فندق جديد لدونالد ترامب بالعاصمة الأمريكية واشنطن اليوم الاثنين، في الوقت الذي يواصل فيه المرشح الرئاسي الجمهوري حملته الانتخابية للوصول إلى البيت الأبيض.

واحتشد قرابة عشرين متظاهراً وكانوا يرفعون لافتات تقول “لا لترامب” و”قفوا ضد العنصرية”.

ومن المقرر افتتاح الفندق الجديد عصر اليوم الاثنين، على أن تقام مراسم افتتاح رسمية في شهر أكتوبر(تشرين أول)، وفقاً لمتحدثة باسمه.

وسيتوقف دونالد ترامب في إطار حملته الانتخابية في ولايتي كارولينا الشمالية وميريلاند المجاورة اليوم الاثنين.

وقضى ترامب عامين في ترميم مبنى مكتب البريد القديم في شارع بنسلفانيا القريب من البيت الأبيض من أجل تحويله إلى فندق.

وأقيم المبنى الذي يبلغ ارتفاعه 96 متراً على الطراز الباروكي عام 1899 ويعتبر معلماً من معالم واشنطن. وفاز ترامب وابنته إيفانكا بعطاء تحويله إلى فندق. ولايزال المبنى مملوكاً للحكومة، ووفقاً لتقارير سيتم دفع إيجار أساسي يبلغ 3 ملايين دولار سنوياً.

رابط المصدر: نشطاء يتظاهرون احتجاجاً على افتتاح فندق جديد لترامب

أضف تعليقاً