انتشار كبير للشرطة الألمانية في سكسونيا السفلى بعد إصابة رجل بعيار ناري

اخبار الامارات العاجلة 0201609120914224.jpeg انتشار كبير للشرطة الألمانية في سكسونيا السفلى بعد إصابة رجل بعيار ناري أخبار عربية و عالمية

أعلنت متحدثة باسم الشرطة الألمانية في ولاية سكسونيا السفلى اليوم الاثنين انتشار الشرطة على نطاق واسع في مدينة لونه بعد شجار بين رجلين انتهى بإصابة أحدهما بعيار ناري وتحصن الجاني داخل أحد المساكن. وأوضحت المتحدثة أن الشرطة نشرت عدة وحدات خاصة في المكان، وتابعت أنه لم يتضح بعد نوعية السلاح الذي استخدمه الجاني 33/ عاماً/ في إصابة الرجل الآخر29/ عاماً/ الذي نقل على متن مروحية إلى أحد المستشفيات لأن إصابته تمثل خطورة على حياته.وأضافت المتحدثة أنه بالإضافة إلى الوحدات الخاصة، أرسلت الشرطة 15 سيارة ونحو 30 شرطيا بالإضافة إلى سيارات إسعاف للتعامل مع الحادثة التي وقعت في مبنى سكني.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609120914224 انتشار كبير للشرطة الألمانية في سكسونيا السفلى بعد إصابة رجل بعيار ناري أخبار عربية و عالمية


أعلنت متحدثة باسم الشرطة الألمانية في ولاية سكسونيا السفلى اليوم الاثنين انتشار الشرطة على نطاق واسع في مدينة لونه بعد شجار بين رجلين انتهى بإصابة أحدهما بعيار ناري وتحصن الجاني داخل أحد المساكن.

وأوضحت المتحدثة أن الشرطة نشرت عدة وحدات خاصة في المكان، وتابعت أنه لم يتضح بعد نوعية السلاح الذي استخدمه الجاني 33/ عاماً/ في إصابة الرجل الآخر29/ عاماً/ الذي نقل على متن مروحية إلى أحد المستشفيات لأن إصابته تمثل خطورة على حياته.

وأضافت المتحدثة أنه بالإضافة إلى الوحدات الخاصة، أرسلت الشرطة 15 سيارة ونحو 30 شرطيا بالإضافة إلى سيارات إسعاف للتعامل مع الحادثة التي وقعت في مبنى سكني.

رابط المصدر: انتشار كبير للشرطة الألمانية في سكسونيا السفلى بعد إصابة رجل بعيار ناري

أضف تعليقاً