ميركل تتوجه إلى باريس لمقابلة هولاند قبل القمة الأوروبية في براتيسلافا

تتوجه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل يوم الخميس المقبل إلى العاصمة الفرنسية باريس لعقد لقاء مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند لإجراء آخر التنسيقات قبل قمة الاتحاد الأوروبي التي ستعقد في اليوم التالي بالعاصمة السلوفاكية براتيسلافا. وجاء ذلك وفقاً لما أعلنه المتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفن زايبرت اليوم الإثنين.يذكر أن القمة الأوروبية غير الرسمية ستنعقد يوم الجمعة المقبل بحضور الدول الأعضاء الـ27 بدون بريطانيا، التي قررت الخروج من الاتحاد الأوروبي.ومن المنتظر أن يجري زعماء دول التكتل مشاورات حول مسيرة الاتحاد الأوروبي بعد خروج بريطانيا، ومن غير المتوقع أن تسفر هذه القمة عن قرارات.


الخبر بالتفاصيل والصور



تتوجه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل يوم الخميس المقبل إلى العاصمة الفرنسية باريس لعقد لقاء مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند لإجراء آخر التنسيقات قبل قمة الاتحاد الأوروبي التي ستعقد في اليوم التالي بالعاصمة السلوفاكية براتيسلافا.

وجاء ذلك وفقاً لما أعلنه المتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفن زايبرت اليوم الإثنين.

يذكر أن القمة الأوروبية غير الرسمية ستنعقد يوم الجمعة المقبل بحضور الدول الأعضاء الـ27 بدون بريطانيا، التي قررت الخروج من الاتحاد الأوروبي.

ومن المنتظر أن يجري زعماء دول التكتل مشاورات حول مسيرة الاتحاد الأوروبي بعد خروج بريطانيا، ومن غير المتوقع أن تسفر هذه القمة عن قرارات.

رابط المصدر: ميركل تتوجه إلى باريس لمقابلة هولاند قبل القمة الأوروبية في براتيسلافا

أضف تعليقاً