محافظ عدن : يجب تشكيل كيان سياسي لمواجهة المد الإيراني

أكد محافظ العاصمة عدن عيدروس الربيزي أن “الجماعات الإرهابية صنعها المخلوع صالح والحوثيون”، وفق ما قاله في تصريحات أدلى بها خلال زيارته جرحى الجيش الوطني في مشافي عاصمة البلاد المؤقتة. وقال الزبيدي إن “الانقلابيين صنعوا الجماعات الإرهابية في عدن وبقية المدن المحرر في محاولة انتقام لميليشياتهم التي تم تكبيدها خسائر فادحة وهمتها شر هزيمة على يد القوى الشرعية”.وتوعد الزبيدي بملاحقة الجماعات الإرهابية والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه إحداث فوضى في عدن.ودعا الزبيدي إلى تشكيل كيان سياسي لمواجهة المد الإيراني ومجابهة مشاريع طهران في المنطقة.وشكر الزبيدي في ختام تصريحه دول التحالف العربي وعلى رأسها الرياض وأبوظبي على الدعم السخي والتضحيات الجسام التي قدمها العرب في معركة تحرير اليمن من القوى الانقلابية المرتبطة بطهران.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد محافظ العاصمة عدن عيدروس الربيزي أن “الجماعات الإرهابية صنعها المخلوع صالح والحوثيون”، وفق ما قاله في تصريحات أدلى بها خلال زيارته جرحى الجيش الوطني في مشافي عاصمة البلاد المؤقتة.

وقال الزبيدي إن “الانقلابيين صنعوا الجماعات الإرهابية في عدن وبقية المدن المحرر في محاولة انتقام لميليشياتهم التي تم تكبيدها خسائر فادحة وهمتها شر هزيمة على يد القوى الشرعية”.

وتوعد الزبيدي بملاحقة الجماعات الإرهابية والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه إحداث فوضى في عدن.

ودعا الزبيدي إلى تشكيل كيان سياسي لمواجهة المد الإيراني ومجابهة مشاريع طهران في المنطقة.

وشكر الزبيدي في ختام تصريحه دول التحالف العربي وعلى رأسها الرياض وأبوظبي على الدعم السخي والتضحيات الجسام التي قدمها العرب في معركة تحرير اليمن من القوى الانقلابية المرتبطة بطهران.

رابط المصدر: محافظ عدن : يجب تشكيل كيان سياسي لمواجهة المد الإيراني

أضف تعليقاً