مقتل 20 من داعش وجنديين عراقيين في هجوم على قضاء الرطبة

أعلن مصدر أمني عراقي اليوم الاثنين مقتل 20 عنصراً من داعش وجنديين عراقيين في هجوم كبير للتنظيم على قضاء الرطبة 380/ كيلومتراً غرب بغداد/. وقال المصدر، الذي لم يتم تسميته، لوكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) إن تنظيم داعش نفذ هجوماً كبيراً على قضاء الرطبة اليوم الاثنين محاولاً اقتحامه وإعادة السيطرة عليه مجدداً، موضحاً أن التنظيم استخدم 20 مركبة عسكرية خلال الهجوم، فضلاً عن استخدامه عدداً من الانتحاريين بغية كسر الطوق عن القضاء واقتحامه، مشيراً إلى أن القوات الأمنية العراقية قامت بصد الهجوم.وأضاف المصدر أن “اشتباكات عنيفة دارت ما بين الجيش العراقي والشرطة الاتحادية من جهة وتنظيم داعش من جهة أخرى، ما أسفر عن مقتل 20 من عناصر التنظيم ومقتل جنديين عراقيين وإصابة أربعة آخرين من الجيش والشرطة الاتحادية بجروح”.يشار إلى أن قضاء الرطبة الواقعة على الطريق المؤدي إلى الأردن وسوريا غرباً، يشهد عمليات مسلحة متكررة ينفذها تنظيم داعش لمحاولة اقتحامها والسيطرة عليها مجدداً.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مصدر أمني عراقي اليوم الاثنين مقتل 20 عنصراً من داعش وجنديين عراقيين في هجوم كبير للتنظيم على قضاء الرطبة 380/ كيلومتراً غرب بغداد/.

وقال المصدر، الذي لم يتم تسميته، لوكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) إن تنظيم داعش نفذ هجوماً كبيراً على قضاء الرطبة اليوم الاثنين محاولاً اقتحامه وإعادة السيطرة عليه مجدداً، موضحاً أن التنظيم استخدم 20 مركبة عسكرية خلال الهجوم، فضلاً عن استخدامه عدداً من الانتحاريين بغية كسر الطوق عن القضاء واقتحامه، مشيراً إلى أن القوات الأمنية العراقية قامت بصد الهجوم.

وأضاف المصدر أن “اشتباكات عنيفة دارت ما بين الجيش العراقي والشرطة الاتحادية من جهة وتنظيم داعش من جهة أخرى، ما أسفر عن مقتل 20 من عناصر التنظيم ومقتل جنديين عراقيين وإصابة أربعة آخرين من الجيش والشرطة الاتحادية بجروح”.

يشار إلى أن قضاء الرطبة الواقعة على الطريق المؤدي إلى الأردن وسوريا غرباً، يشهد عمليات مسلحة متكررة ينفذها تنظيم داعش لمحاولة اقتحامها والسيطرة عليها مجدداً.

رابط المصدر: مقتل 20 من داعش وجنديين عراقيين في هجوم على قضاء الرطبة

أضف تعليقاً