علي خصيف: سنخوض سوبر إماراتي مثيرة في القاهرة

أبدى حارس مرمى فريق الجزيرة، علي خصيف سعادته بالمشاركة في كأس سوبر الخليج العربي، والذي سيقام في القاهرة بـ13 سبتمبر (أيلول) المقبل. وقال خصيف في حديث له من الموقع الإلكتروني للجنة دوري المحترفين الإماراتية: “سعداء لأننا طرف في هذه المباراة التاريخية التي تقام للمرة الأولى خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، والفوز بلقب سوبر الخليج العربي سيكون خير افتتاح للموسم الجديد الذي يسعى فيه الجزيرة للمنافسة على جميع الألقاب والبطولات.. نعلم جيداً أن المباراة ستكون صعبة لأن المنافس قوي وأتوقع أن تكون المواجهة حماسية ومثيرة”.وأضاف خصيف: “الجزيرة يتميز بأسلوب لعب جماعي وبروح قتالية عالية كانت واضحة للجميع في الجزء الأخير من الموسم الماضي، وسنحافظ على هذه الروح والشخصية القوية في هذا الموسم”.وتابع الحارس الإماراتي: “الأهلي يضم نخبة من أفضل اللاعبين المواطنين والأجانب لكننا لا نقل عنه، فالجزيرة أيضاً لديه نخبة مميزة من اللاعبين الشباب والخبرة والأجانب المميزين، وستكون الكفة متوازنة بين الفريقين وأتمنى أن نكون نحن الطرف الأكثر تركيزاً وأقل أخطاء، وأن يكون التتوجي باللقب من نصيبنا”.وعن إقامة المباراة خارج الإمارات لأول مرة في تاريخ المسابقة، قال حارس مرمى الجزيرة: “إقامة كأس سوبر الخليج العربي في القاهرة يمنح المباراة طابعاً خاصاً، ويضاعف من سعادتنا بالمشاركة فيها، وأتوقع أن تكون الأجواء احتفالية وودية لأننا سنحتفي هذه المرة بعيد الأضحى المبارك بين أشقائنا وأخوتنا المصريين وفي بلدنا الثاني مصر، وأدعو جميع المشجعين ومحبي كرة القدم في الإمارات للاحتفال بعيد الأضحى في القاهرة والاحتفاء مع فريقهم المفضل بالفوز بأول ألقاب الموسم”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أبدى حارس مرمى فريق الجزيرة، علي خصيف سعادته بالمشاركة في كأس سوبر الخليج العربي، والذي سيقام في القاهرة بـ13 سبتمبر (أيلول) المقبل.

وقال خصيف في حديث له من الموقع الإلكتروني للجنة دوري المحترفين الإماراتية: “سعداء لأننا طرف في هذه المباراة التاريخية التي تقام للمرة الأولى خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، والفوز بلقب سوبر الخليج العربي سيكون خير افتتاح للموسم الجديد الذي يسعى فيه الجزيرة للمنافسة على جميع الألقاب والبطولات.. نعلم جيداً أن المباراة ستكون صعبة لأن المنافس قوي وأتوقع أن تكون المواجهة حماسية ومثيرة”.

وأضاف خصيف: “الجزيرة يتميز بأسلوب لعب جماعي وبروح قتالية عالية كانت واضحة للجميع في الجزء الأخير من الموسم الماضي، وسنحافظ على هذه الروح والشخصية القوية في هذا الموسم”.

وتابع الحارس الإماراتي: “الأهلي يضم نخبة من أفضل اللاعبين المواطنين والأجانب لكننا لا نقل عنه، فالجزيرة أيضاً لديه نخبة مميزة من اللاعبين الشباب والخبرة والأجانب المميزين، وستكون الكفة متوازنة بين الفريقين وأتمنى أن نكون نحن الطرف الأكثر تركيزاً وأقل أخطاء، وأن يكون التتوجي باللقب من نصيبنا”.

وعن إقامة المباراة خارج الإمارات لأول مرة في تاريخ المسابقة، قال حارس مرمى الجزيرة: “إقامة كأس سوبر الخليج العربي في القاهرة يمنح المباراة طابعاً خاصاً، ويضاعف من سعادتنا بالمشاركة فيها، وأتوقع أن تكون الأجواء احتفالية وودية لأننا سنحتفي هذه المرة بعيد الأضحى المبارك بين أشقائنا وأخوتنا المصريين وفي بلدنا الثاني مصر، وأدعو جميع المشجعين ومحبي كرة القدم في الإمارات للاحتفال بعيد الأضحى في القاهرة والاحتفاء مع فريقهم المفضل بالفوز بأول ألقاب الموسم”.

رابط المصدر: علي خصيف: سنخوض سوبر إماراتي مثيرة في القاهرة

أضف تعليقاً