دليل السوبر.. هدية لجنة دوري المحترفين

تقدم لجنة دوري المحترفين على هامش مباراة كأس سوبر الخليج العربي المقامة غداً الثلاثاء، بين فريقي الأهلي بطل دوري الخليج العربي، والجزيرة بطل كأس رئيس الإمارات لموسم 2015-2016، مجلة عن الحدث، تتضمن العديد من الإحصائيات والمعلومات الخاصة بالفريقين. وتضم صفحات المجلة نبذة عن بطولة كأس السوبر، ثم كلمة ترحيبية لرئيس لجنة دوري المحترفين عبد الله ناصر الجنيبي، يليها مشوار الفريقين في الوصول إلى هذه المباراة.وتضم المجلة مشاركات طرفي سوبر كأس الخليج العربي لموسم 2016-2017 في النسخ الماضية من السوبر، حوار مع نجمي كرة القدم الإماراتية أحمد خليل وعلي مبخوت.تم تخصيص صفحة لإلقاء الضوء على أبطال النسخ السابقة من بطولة كأس السوبر في عهد الاحتراف، تليها إحصائيات عن مواجهات فريقي الأهلي والجزيرة في عصر الاحتراف وفي مختلف البطولات المحلية.كما حرصت لجنة دوري المحترفين على تسليط الضوء على الحكام الذين أداروا مباريات السوبر في عصر الاحتراف، وأبرز اللاعبين الذين شاركوا في مباريات كأس السوبر بناء على الإحصائيات بعدد المشاركات، الأهداف، البطاقات وغيرها، واختتمت المجلة بمعلومات عن إستاد 30 يونيو (الدفاع الجوي) الذي يستضيف هذه المباراة.الجدير ذكره أن لجنة دوري المحترفين حريصة في كل المباريات النهائية ( كأس الخليج العربي وكأس سوبر الخليج العربي) على توفير المعلومات الكاملة عن الحدث مرفقة بالإحصائيات ضمن مجلة أو برنامج المباراة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تقدم لجنة دوري المحترفين على هامش مباراة كأس سوبر الخليج العربي المقامة غداً الثلاثاء، بين فريقي الأهلي بطل دوري الخليج العربي، والجزيرة بطل كأس رئيس الإمارات لموسم 2015-2016، مجلة عن الحدث، تتضمن العديد من الإحصائيات والمعلومات الخاصة بالفريقين.

وتضم صفحات المجلة نبذة عن بطولة كأس السوبر، ثم كلمة ترحيبية لرئيس لجنة دوري المحترفين عبد الله ناصر الجنيبي، يليها مشوار الفريقين في الوصول إلى هذه المباراة.

وتضم المجلة مشاركات طرفي سوبر كأس الخليج العربي لموسم 2016-2017 في النسخ الماضية من السوبر، حوار مع نجمي كرة القدم الإماراتية أحمد خليل وعلي مبخوت.

تم تخصيص صفحة لإلقاء الضوء على أبطال النسخ السابقة من بطولة كأس السوبر في عهد الاحتراف، تليها إحصائيات عن مواجهات فريقي الأهلي والجزيرة في عصر الاحتراف وفي مختلف البطولات المحلية.

كما حرصت لجنة دوري المحترفين على تسليط الضوء على الحكام الذين أداروا مباريات السوبر في عصر الاحتراف، وأبرز اللاعبين الذين شاركوا في مباريات كأس السوبر بناء على الإحصائيات بعدد المشاركات، الأهداف، البطاقات وغيرها، واختتمت المجلة بمعلومات عن إستاد 30 يونيو (الدفاع الجوي) الذي يستضيف هذه المباراة.

الجدير ذكره أن لجنة دوري المحترفين حريصة في كل المباريات النهائية ( كأس الخليج العربي وكأس سوبر الخليج العربي) على توفير المعلومات الكاملة عن الحدث مرفقة بالإحصائيات ضمن مجلة أو برنامج المباراة.

رابط المصدر: دليل السوبر.. هدية لجنة دوري المحترفين

أضف تعليقاً