“قوات سوريا الديمقراطية” تعلن التزامها بوقف إطلاق النار

أعلنت “قوات سوريا الديمقراطية” التزامها باتفاق وقف إطلاق النار الذي أبرمته الولايات المتحدة وروسيا، الذي من المقرر أن يدخل حيز التنفيذ مساء اليوم الإثنين. وأعلن

العقيد طلال علي سلو الناطق الرسمي للقوات، التي يشكل الأكراد أبرز مكوناتها، التزام القوات بالاتفاق، معرباً عن أمله في أن”تكون الهدنة مقدمة للدفع بالحل السياسي للأزمة السورية وبدء مرحلة جديدة”.وأضاف في بيان تم نشره على صفحة القوات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”لأن هذا الاتفاق يهدف إلى تهيئة الظروف الملائمة لانطلاق عملية سياسية ذات مصداقية، وتحجيم العنف وإيصال المساعدات الإنسانية للسوريين في المناطق المحاصرة، نعلن نحن في قوات سوريا الديمقراطية التزامنا بالاتفاق المبرم بين الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت “قوات سوريا الديمقراطية” التزامها باتفاق وقف إطلاق النار الذي أبرمته الولايات المتحدة وروسيا، الذي من المقرر أن يدخل حيز التنفيذ مساء اليوم الإثنين.

وأعلن العقيد طلال علي سلو الناطق الرسمي للقوات، التي يشكل الأكراد أبرز مكوناتها، التزام القوات بالاتفاق، معرباً عن أمله في أن”تكون الهدنة مقدمة للدفع بالحل السياسي للأزمة السورية وبدء مرحلة جديدة”.

وأضاف في بيان تم نشره على صفحة القوات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”لأن هذا الاتفاق يهدف إلى تهيئة الظروف الملائمة لانطلاق عملية سياسية ذات مصداقية، وتحجيم العنف وإيصال المساعدات الإنسانية للسوريين في المناطق المحاصرة، نعلن نحن في قوات سوريا الديمقراطية التزامنا بالاتفاق المبرم بين الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا”.

رابط المصدر: “قوات سوريا الديمقراطية” تعلن التزامها بوقف إطلاق النار

أضف تعليقاً