بالفيديو: “تيتانيك النسخة العربية” ينافس أفلام العيد على يوتيوب

. طرحت الفنانة بشرى، اليوم الإثنين، فيلمها الجديد “تيتانيك ـ النسخة العربية”، على موقع يوتيوب، لتنافس به أبطال السينما، في موسم عيد الأضحى، في تجربة جديدة، ومختلفة في السينما المصرية. وحقق الفيلم خلال ساعات من طرحه، 682 ألف مشاهدة، في عدد مشاهدات يصعب على أي فيلم سينمائي تحقيقه في يوم واحد.وتدور أحداث الفيلم، الذي يشارك في بطولته الفنان شادي شرور، في كوميديا ساخرة مستوحاة من فيلم تيتانيك، الذي قام ببطولته ليوناردو دي كابريو، وكيت وينسلت، وحاز جائزة الأوسكار.وقالت بشرى إنها قدمت الفيلم وقررت عرضه على موقع يوتيوب، كفكرة جديدة يجري طرحها على الجمهور، في ظل زيادة الإقبال على مواقع الإنترنت ومتابعة الأعمال الكوميدية الساخرة من خلالها.


الخبر بالتفاصيل والصور
















طرحت الفنانة بشرى، اليوم الإثنين، فيلمها الجديد “تيتانيك ـ النسخة العربية”، على موقع يوتيوب، لتنافس به أبطال السينما، في موسم عيد الأضحى، في تجربة جديدة، ومختلفة في السينما المصرية.




وحقق الفيلم خلال ساعات من طرحه، 682 ألف مشاهدة، في عدد مشاهدات يصعب على أي فيلم سينمائي تحقيقه في يوم واحد.

وتدور أحداث الفيلم، الذي يشارك في بطولته الفنان شادي شرور، في كوميديا ساخرة مستوحاة من فيلم تيتانيك، الذي قام ببطولته ليوناردو دي كابريو، وكيت وينسلت، وحاز جائزة الأوسكار.

وقالت بشرى إنها قدمت الفيلم وقررت عرضه على موقع يوتيوب، كفكرة جديدة يجري طرحها على الجمهور، في ظل زيادة الإقبال على مواقع الإنترنت ومتابعة الأعمال الكوميدية الساخرة من خلالها.







رابط المصدر: بالفيديو: “تيتانيك النسخة العربية” ينافس أفلام العيد على يوتيوب

أضف تعليقاً