مصر: السيسي يشارك في قمة الأمم المتحدة الأسبوع المقبل

يشارك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأسبوع المقبل، في فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 71 على رأس وفد وزاري. وتعد مشاركة مصر هذا العام مختلفة عن الأعوام السابقة، نظراً لعضويتها غير الدائمة في مجلس الأمن التي تستمر لمدة عامين، وتنتهى في العام المقبل.ويبدأ السيسي يوم السبت المقبل وعلى مدى 6 أيام زيارة إلى مدينة نيويورك الأمريكية، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة التي تعقد تحت عنوان “قمة الأمم المتحدة المعنية باللاجئين والمهاجرين”، فيما تدور المناقشات السنوية العامة عن “أهداف التنمية المستدامة دفعة عالمية لتحويل عالمنا”.ويجرى السيسي على هامش مشاركته في الاجتماعات، عدة لقاءات مع عدد من قادة وزعماء العالم، في إطار الجهود لتدعيم العلاقات المشتركة سياسياً واقتصادياً.


الخبر بالتفاصيل والصور



يشارك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأسبوع المقبل، في فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 71 على رأس وفد وزاري.

وتعد مشاركة مصر هذا العام مختلفة عن الأعوام السابقة، نظراً لعضويتها غير الدائمة في مجلس الأمن التي تستمر لمدة عامين، وتنتهى في العام المقبل.

ويبدأ السيسي يوم السبت المقبل وعلى مدى 6 أيام زيارة إلى مدينة نيويورك الأمريكية، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة التي تعقد تحت عنوان “قمة الأمم المتحدة المعنية باللاجئين والمهاجرين”، فيما تدور المناقشات السنوية العامة عن “أهداف التنمية المستدامة دفعة عالمية لتحويل عالمنا”.

ويجرى السيسي على هامش مشاركته في الاجتماعات، عدة لقاءات مع عدد من قادة وزعماء العالم، في إطار الجهود لتدعيم العلاقات المشتركة سياسياً واقتصادياً.

رابط المصدر: مصر: السيسي يشارك في قمة الأمم المتحدة الأسبوع المقبل

أضف تعليقاً