الشرطة الاتحادية تدعم شرطة برلين بتأمين محطات القطار الكبيرة

تعتزم الشرطة الاتحادية دعم شرطة العاصمة الألمانية برلين في تأمين محطات القطار الكبيرة. ووقع وزير الداخلية الاتحادي توماس دي ميزير ووزير الداخلية المحلي لولاية برلين

فرانك هينكل اليوم الإثنين، اتفاقية تعاون في هذا المجال.وبحسب الاتفاقية، سيُسمح للشرطة الاتحادية في محطة القطار الرئيسية ومحطة القطار المجاورة لحديقة الحيوان ومحطات القطار في فريدريششتراسه وألكسندربلاتس وجزوندبرونن وليشتنبرغ والباحات الخارجية للمحطات وعلى أرصفة محطات قطارات الأنفاق التدخل حال رصدهم مخالفات نظامية أو خطر يمثل تهديداً.وعن ذلك قال دي ميزير: “هذا مكسب أمني كبير”.تجدر الإشارة إلى أنه لم يكن من المسموح للشرطة الاتحادية التدخل أمنياً إلا في محطات قطارات الضواحي، بينما كانت تختص شرطة برلين وحدها بتأمين محطات القطار ومترو الأنفاق والباحات المواجهة لها.وأشاد دي ميزير وهينكل بالتعاون بين الشرطة الاتحادية وشرطة برلين خلال تأمين الزيارات الرسمية للبلاد وفي التحقيقات المشتركة في الجرائم.وذكر دي ميزير أن تكاليف التعاون الجديد لن تتحملها الشرطة الاتحادية لبرلين.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعتزم الشرطة الاتحادية دعم شرطة العاصمة الألمانية برلين في تأمين محطات القطار الكبيرة.

ووقع وزير الداخلية الاتحادي توماس دي ميزير ووزير الداخلية المحلي لولاية برلين فرانك هينكل اليوم الإثنين، اتفاقية تعاون في هذا المجال.

وبحسب الاتفاقية، سيُسمح للشرطة الاتحادية في محطة القطار الرئيسية ومحطة القطار المجاورة لحديقة الحيوان ومحطات القطار في فريدريششتراسه وألكسندربلاتس وجزوندبرونن وليشتنبرغ والباحات الخارجية للمحطات وعلى أرصفة محطات قطارات الأنفاق التدخل حال رصدهم مخالفات نظامية أو خطر يمثل تهديداً.

وعن ذلك قال دي ميزير: “هذا مكسب أمني كبير”.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يكن من المسموح للشرطة الاتحادية التدخل أمنياً إلا في محطات قطارات الضواحي، بينما كانت تختص شرطة برلين وحدها بتأمين محطات القطار ومترو الأنفاق والباحات المواجهة لها.

وأشاد دي ميزير وهينكل بالتعاون بين الشرطة الاتحادية وشرطة برلين خلال تأمين الزيارات الرسمية للبلاد وفي التحقيقات المشتركة في الجرائم.

وذكر دي ميزير أن تكاليف التعاون الجديد لن تتحملها الشرطة الاتحادية لبرلين.

رابط المصدر: الشرطة الاتحادية تدعم شرطة برلين بتأمين محطات القطار الكبيرة

أضف تعليقاً