بالفيديو: عامل “بيرغر كينغ” يصفع طلاب مدرسة ويجبرهم على التنظيف

بالفيديو: عامل "بيرغر كينغ" يصفع طلاب مدرسة ويجبرهم على التنظيف

الخبر بالتفاصيل والصور
















تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في روسيا مقطع فيديو صادم، يظهر فيه عامل في أحد مطاعم سلسلة “بيرغر كينغ” وهو يصفع بعض الطلاب، ويجبرهم على تنظيف الفوضى التي تسببوا بها في المطعم.




وفي بداية الفيديو الذي حظي بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر العامل وهو يوبخ أحد التلاميذ ويدفعه بعنف، قبل أن يصفعه ويجبره على حمل المكنسة لتنظيف الأرض، في الوقت الذي كان التلميذ لا يزال بزي المدرسة، ويحمل حقيبة كتبه على ظهره.

وتابع العامل صفع التلميذ وإجباره على التنظيف، في حين انفجر زميلاه اللذان كانا لا يزالان يجلسان إلى الطاولة بالضحك، دون أن يدركا أن الدور قادم عليهما، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وبعد أن أنهى العامل عقاب الفتى الأول، سمح له بأن يمضي في حال سبيله، ليأتي الدور على فتى آخر يرتدي الزي المدرسي أيضاً، بالإضافة إلى أنه كان يضع تاجاً من الكرتون على رأسه، لكنه أجبر على حمل المكنسة، ليتابع ما بدأ به زميله. وينتهي الفيديو على هذا المشهد، ومن غير المعروف إن كان الفتى الثالث قد نال نصيبه من العقاب.

وأثار الفيديو موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم المعلقون بين مرحب بالطريقة التي عاقب بها العامل التلاميذ، وبين مستنكر لهذا التصرف، حيث اعتبر الكثيرون أن من واجب عمال المطعم تنظيف المكان خلف الزبائن حتى لو كانوا من الأطفال.







رابط المصدر: بالفيديو: عامل “بيرغر كينغ” يصفع طلاب مدرسة ويجبرهم على التنظيف

أضف تعليقاً