بالفيديو: سيارة تتدلى من الطابق التاسع

. تمكن بعض المارّة من إنقاذ حياة رجل في ولاية تكساس الأمريكية، بعد أن خرجت سيارته عن السيطرة واقتحمت سياج موقف للسيارات متعدد الطوابق، لتتدلى من الطابق التاسع. الحادثة وقعت يوم الجمعة الماضي، حيث فشل السائق في إيقاف السيارة في المكان المناسب داخل موقف السيارات، ودفعت سياج الأمان قبل أن تبقى معلقة بين السماء والأرض والسائق بداخلها، بحسب ما أورد موقع بي تي هوم الإلكتروني.ويقول كارل شميدت وهو أحد الشهود على الحادثة: “بدأ الزجاج والحجارة والمعادن بالتساقط من السماء، فأوقفت دراجتي ونظرت للأعلى، فوجدت رجلاً يصرخ طالباً النجدة من السيارة”.ولحسن حظ السائق، فقد علقت السيارة بسلك الأمان الذي منعها من السقوط على الأرض، وراح يستنجد بالمارّة، الذين سارعوا إلى مساعدته على فك حزام الأمان وتحريره من السيارة. في حين تمكنت فرق الإنقاذ من إنزال السيارة بأمان إلى الأرض.


الخبر بالتفاصيل والصور
















تمكن بعض المارّة من إنقاذ حياة رجل في ولاية تكساس الأمريكية، بعد أن خرجت سيارته عن السيطرة واقتحمت سياج موقف للسيارات متعدد الطوابق، لتتدلى من الطابق التاسع.




الحادثة وقعت يوم الجمعة الماضي، حيث فشل السائق في إيقاف السيارة في المكان المناسب داخل موقف السيارات، ودفعت سياج الأمان قبل أن تبقى معلقة بين السماء والأرض والسائق بداخلها، بحسب ما أورد موقع بي تي هوم الإلكتروني.

ويقول كارل شميدت وهو أحد الشهود على الحادثة: “بدأ الزجاج والحجارة والمعادن بالتساقط من السماء، فأوقفت دراجتي ونظرت للأعلى، فوجدت رجلاً يصرخ طالباً النجدة من السيارة”.

ولحسن حظ السائق، فقد علقت السيارة بسلك الأمان الذي منعها من السقوط على الأرض، وراح يستنجد بالمارّة، الذين سارعوا إلى مساعدته على فك حزام الأمان وتحريره من السيارة. في حين تمكنت فرق الإنقاذ من إنزال السيارة بأمان إلى الأرض.







رابط المصدر: بالفيديو: سيارة تتدلى من الطابق التاسع

أضف تعليقاً